هذه هي أسماء الفتيات الأكثر خجلاً.. فهل أنت من بينها؟

هذه هي أسماء الفتيات الأكثر خجلاً

يعتبر الخجل ميزة حسنة لدى الفتيات، خصوصاً أنها انعكاس عن شخصية طيبة القلب ومهذبة بعيداً من الوقاحة والجرأة الزائدة، علماً أن الشريك يهوى المرأة الخجولة والتي تعشق الرومانسية.

ias

وفي هذا السياق، كشفت دراسة حديثة عن لائحة بأسماء أكثر الفتيات خجلاً.

اختبري نفسك:ما هو دورك في الحياة؟

مريم:

من أكثر الاسماء الشائعة على هذه اللائحة هو إسم مريم، المعروفة غالباً بكونها امرأة جدية ونظامية الى أقصى الحدود، تسعى الى الكمال وتنفيذ الامور بدقة شديدة.

علماً أنها شخص خجول للغاية من الصعب عليه التأقلم مع كل الظروف والاشخاص والشخصيات، وهذا ما يجعل صداقاتها معدودة نسبياً.

كارين:

غالباً ما تكون صاحبة هذا الاسم ذات شخصية هادئة تحب الانعزال ضمن عالمها الخاص بعيداً من الضجيج والاجتماعيات وهذا ما يجعلها خجولة بعض الشيء.

علماً أنها صديقة وفية للغاية تتمتع بنخوة شديدة، بحيث تهب الى مساعدة الآخرين حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية.

نور:

إن صاحبة هذا الاسم امرأة محظوظة للغاية، فهي تتمتّع برقة وسحر يجعل كل من يتعرّف إليها يقع في حبها على الفور، علماً أنها شخصية خجولة بعض الشيء، تحب إبقاء حياتها الشخصية لها بعيداً من كثرة الاحاديث والاشاعات.

علماً أنها امرأة جميلة، قلباً وقالباً، تتمتّع بشخصية فريدة من نوعها فتحصل على ثقة الآخرين على الفور. (اكتشفي مع ياسمينةما هو لون هذا الحذاء الذي ترينه؟)

سارة:

تتمتّع صاحبة هذا الاسم بشخصية فريدة من نوعها، فهي قادرة على النجاح في كل مجال تنخرط فيه، سواء على الصعيد المهني أو الاجتماعي أو العاطفي، علماً أنها امرأة خجولة بعض الشيء وحساسة الى أقصى الحدود لكنها طيبة القلب الى أقصى الحدود وتؤمن بأهمية التضحية في سبيل إسعاد الآخرين.

شمس:

كإسمها، فإن صاحبة هذا الاسم قادرة على التميّز بشخصيتها المحبّبة الى قلب كل من يتعرّف إليها، خصوصاً أنها قادرة على فرض احترامها أينما حلّت، خصوصاً أنها شخص خجول وحنون وطيب القلب

اقرئي المزيد:أمور لا تقوم بها إلا الصديقة الحقيقية.. فهل تنطبق عليك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية