Yasmina

هذه هي الأماكن التي ستكون الأكثر جماهيرية في العام ٢٠١٩!

وجهات السفر الاكثر جماهيرية للعام القادم
وجهات السفر الاكثر جماهيرية للعام القادم

اضافةً الى وجهات السفر الكلاسيكية التي يختارها السياح من حول العالم، فإنّ لائحة ةديدة من المدن الجميلة يبدو وبحسب الاطلاع على بيانات الحجوزات أنها ستكسب جماهيرية كبيرج وستستقبل زواراً بالملايين مع حلول العام ٢٠١٩ وحتّى انتهائه. اختبري نفسك: الى أي نوع من الاجازات تحتاجين؟

كارتغينا، كولومبيا
كارتغينا، كولومبيا

كارتغينا، كولومبيا: بعد ارتفاع في عدد الزوار منذ العام ٢٠١٧، بدأت أسهم هذه المدينة بالارتفاع التدريجي. فهذه المدينة الساحلية تدخل قلوب زوارها من دون استئذان بسبب جمالية أبنيتها الملوّنة المتلاصقة ببعضها وشواطئها الذهبية والأمكنة التاريخية فيها.

كرواتيا دبروفنيك
كرواتيا دبروفنيك

كرواتيا، بروفنيك: غالباً ما تسمّى هذه المدينة بـ"لؤلؤة البحر الأدرياتيكي" بسبب مياهها الكريستالية ، والمناظر الطبيعية الخلابة ، والهندسة المعمارية التاريخية. لا تبعد المدينة أيضًا الا مسافة قصيرة بالسيارة عن سبليت ، ورحلة قصيرة تصل بزوارها إلى عاصمة البلاد، زغرب.

فرنكفورت ألمانيا
فرنكفورت ألمانيا

فرنكفورت: في الوقت الذي تصدرت فيه برلين قوائم السفر في الماضي ، فقد حان لوقت لتألق فرانكفورت. فهذه المدينة النهرية هي موطن للمباني التاريخية مثل كاتدرائية سانت بارثولوميو ، وناطحات السحاب الحديثة مثل Silberturm.

مكسيكو سيتي، المكسيك
مكسيكو سيتي، المكسيك

مكسيكو سيتي: يعدما سميت عاصمة العالم للتصميم في عام 2018 ، مكسيكو سيتي هي موطن لمشهد فني نابض بالحياة فهي تحتضن المتاحف (مثل متحف فريدا كاهلو) ، والجداريات ذات الطراز العالمي والهندسة المعمارية التاريخية.

بورتو البرتغال
بورتو البرتغال

بورتو البرتغال: هذه المدينة الساحلية هي مركز للطعام اللذيذ ، والهندسة المعمارية الساحرة والفن المذهل.

سنغافورة
سنغافورة

سنغافورة:

جنوب افريقيا
جنوب افريقيا

جنوب افريقيا: غالبًا ما ترين جنوب إفريقيا في قوائم السفر ، وهناك سبب وجيه لذلك. فالبلاد مليئة بالمأكولات الشهية والمناظر الطبيعية المثالية للباحثين عن المغامرة والذين يريدون أكثر من عطلة الاسترخاء النموذجية.

اقرئي المزيد: الأماكن الأكثر شهرةً على انستغرام، كم بلداً زرت منها؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني