هذه هي الأمور التي تدلّ على أنّك تختارين حمالة صدرك بشكلٍ خاطئ

إنّ أساس إطلالتنا المميّزة والمتقنة يكمن في اختيارنا الصحيح لملابسنا الداخلية (اي قطعة لانجري يحب الرجل ان تبقيها ظاهرة) وتحديداً حمالة الصدر التي وإن اخترناها بشكلٍ خاطئ بدت إطلالتنا مبتذلة وغير أنيقة.
لذا، كيف تدركين أنّك تختارين حمالة الصدر (ما هي حمالة الصدر المناسبة لشكل ثديك) الصحيحة؟ أو إذا صحّ التعبير ما هي الأمور التي قد تدلّك الى أنك تخطئين في اختيار حمالة صدرك؟

ias

أوّلاً، انتبهي إلى رباط حمالة الصدر من الخلف فإذا لم تستطيعي إغلاقه من البكلة الأولى، فهذا يعني أنّ قياس حمالة صدرك غير مناسب وهي صغيرة المقاس.
أيضاً، من المهمّ جداً أن تنتبهي  أن يأتي الرباط من الخلف بشكلٍ مستقيم، فإذا بدا عالياً ومقوّساً، فهذا يعني أنك ترتدين حمالة صدر بقياس أصغر من مقاس صدرك.

ثانياً، انتبهي إلى رباط حمّالة الصدر Straps فإذا استمرّ هذا الرباط بالانزلاق على أكتافكِ، فهذا يعني أنّ حمالة صدرك إما باتت في آخر عمرها ويجب أن تتخلّي عنها أو أنها بقياس لا يناسبك.

ثالثاً، من المهمّ لدى اختيارك حمالة الصدر أن تنتبهي إلى ما بين الثدين فإذا كانت حمالة الصدر غير ثابتة على جسمك أي بمعنى أنها نافرة، فهذا يعني أنّ قياسها أصغر من مقاس صدرك.

رابعاً، انتبهي كثيراً عند ارتداء حمالة الصدر أن تغطي حمالة الصدر أي الـ Cup صدرك كاملاً فإذا بدت قطعة منه ظاهرة فهذا يعني أنّ قصّة حمالة الصدر أي قصّة الـ Cup التي تأتي A أو B, C أو D غير مناسبة أو خاطئة وليس قياس حمالة الصدر.

خامساً، من المهمّ أن تختاري قصّة حمالة الصدر التي تناسب شكل صدرك، فإذا كان كبيراً أو مليئاً، ننصحكِ بالابتعاد عن تلك التي تأتي محشوة أي Push up Bras أما إذا كان صدرك صغيراً، فالجإي إلى هذه القصّة.
أما في حال كان صدرك مترهلاً وفي الوقت ذاته كبيراً، اختاري حمالة الصدر التي تأتي بقصّة مثلثة Triangular Cut هذه القصّة التي تعتبر رياضية وحيوية بعض الشيء، وفي حال كان صدرك مترهلاً ولكن صغير الحجم، فاختاري حمالة الصدر الـ Push up ولكن من دور رباط أو مع رباط الهالتر.

إقرإي المزيد: لا تترددي في اظهار حمالة الصدر هذا الموسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية