هذه هي الوجهات التي تستقطب السياح في السعودية!

اجمل المواقع السياحية في السعودية

اجمل المواقع السياحية في السعودية

اضافةً الى السياحة الدينية فيها، تستقطب المملكة العربية السعودية أعداد هائلة من السياج الذي يأتون لاستكشاف أروع معالمها. فمن أماكنهم المفضّلة جمعنا لك هذا البرنامج السياحي المنوّع والمتكامل!

ias

جزيرة المرجان
جزيرة المرجان

جزيرة المرجان الواقعة في الدمام، هي أول جزيرة اصطناعية في المملكة، و هي تتصل بجسر ممهد يربطها بالكورنيش. تبلغ مساحتها 7000 متر مربع، ويتوسطها برج "الملوية" بتصميمه الفريد.

قرية الدرعية
قرية الدرعية

مدينة الدرعية، تعدّعاصمة المملكة الأولى التي انطلقت منها السعودية حيث تتميز بمقومات سياحية كقرية التراث والمنتزهات والمطاعم والفنادق الرائعة. 

كهف هيت
كهف هيت

كهف هيت هو تجويف صخري طبيعي، يضم "عين هيت" المليئة بالمياه الطبيعية النقية، والتى تعد وجهة سياحية لعشاق الطبيعة البكر، ويعود عمره الى آلاف السنين، وهو عبارة عن مضرب نجم فى الأرض يصل عمقه إلى 390 مترًا داخل التجويف الصخري.

مخيم قرية المداخيل
مخيم قرية المداخيل

مخيّم المداخيل السياحي، في العلى، وهو أول مخيم سياحي بيئي مرخص مساحته 10 آلاف متر مربع وفيه 20 خيمة عربية و6 وحدات مميزة تجعل من التخييم تجربة لا تنسى.

قرية رجال ألمع
قرية رجال ألمع

تُعد قرية رجال ألمع التراثية لؤلؤة من التراث العمراني، وهي تتربع فوق قمم جبال السروات الشاهقة في عسير في جنوب المملكة. كما أن تاريخ هذه القرية مليء بالأحداث والروايات.

حديقة الحيوان في الرياض
حديقة الحيوان في الرياض

تحتوي حديقة الحيوان في الرياض 164 نوعًا من الحيوانات والطيور والزواحف المُختلفة، والتي تشمل العديد من الحيوانات المهددة بالانقراض.

اقرئي المزيد: زار السعودية وانبهر بها وأهدى العالم هذه الصور التي تقطع الأنفاس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية