هكذا تحصلين على سيارة موديل 2015 من الفنانة أحلام

سيارة موديل 2015 جائزة من أحلام

كشفت الفنانة الاماراتية أحلامعبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنها ستقوم بتقديم سيارة موديل 2015 كجائزة لمن يحفظ عن ظهر قلب أغاني ألبومها الجديد "أبتحداك" ودعتهم إلى إرسال التسجيل عبر تطبيق " bubbly",

ias

وقالت أحلام بتغريدة قامت بنشرها على "تويتر": "#سياره هديتي للفائز في المسابقة على #بابلي غني أغاني #احلام بصوتك على بابلي والهديه #سياره."

وقد قامت أحلام بنشر تسجيل صوتي لها عبر التطبيق أعلنت فيه أيضاً عن المسابقة والجائزة، وطلبت من جمهورها أن تكون الأغاني صحيحة وأن التركيز لاختيار الفائز لن يكون منصباً على الصوت بل على الطريقة التي سيتم فيها تأدية الأغنية.

وفي اليوم التالي قامنت أحلام بنشر تغريدة أخرى عبر "تويتر" قالت فيها: " لكل اللي ما يقدر يسجل ع البابلي راح انقل الجائزة عالانستغرام وكل واحد يغني الاغنيه يكتب اسم البلد والهشتاق #كلمه_زعل وراح أمدد الفتره يومين."

وكانت أحلام قد أطلقت ألبومها الجديد "أبتحداك" في 24 آذار وسط حشد هائل من جمهورها الذي تجمع في دبي مول لرؤية فنانته المفضلة والتقاط الصور التذكارية معها. وقد تم توزيع 100 نسخة على الجمهور موقعة من أحلام.

أحلام تطلق ألبومها الجديد "أبتحداك" وسط جمهورها

ألبوم أحلام هو ثمرة التعاون الأول مع الشركة المنتجة "بلاتينوم ريكوردز" وقد ترافق إطلاق الألبوم مع حملة ترويجية ضخمة وبالمستوى الفني الذي تقدمه دائماً الفنانة أحلام.

والجدير ذكره، أن أحلام كانت قد طرحت في وقت سابق فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ملهوفة لصوتك" تحت إخراج أنجي جمال، الذي تم تصويره في باريس وقد بدت أحلام في منتهى الرومانسية وقد حصد الفيديو كليب الثناء من جمهورها الذي عبر عن إعجابه بإطلالتها وبالرقي في العمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية