هكذا تحضرين خزانتك استعداداً لدخول الجامعة

كيم كارداشيان وهيلي بالدوين وجيجي حديد

تقع فتيات الجامعة دائما فى حيرة أثناء اختيارهن القطعة الأنسب ليوم جامعي لذا قامت ياسمينة بعملية بحث ونسقت لك مجموعة من اللوكات لاسيما وأن الدراسة على الأبواب وحان وقت الاستعداد لها بخزانة أنيقة!

ias

أولاً عليك الإبتعاد عن المبالغة وتذكري دائماً تنسيق ملابسك وفقاً لمنحنيات جسمك ولا تنسي نصائح ياسمينة في اختيار أزيائك خاصةً إذا كنت ممتلئة القوام. 

أنت تحتاجين إلى ارتداء ملابس تسهل حركتك، لذلك وجدنا أن البنطلون القماش الفضفاض يعد خيارا مناسبا لك ويمكنك تنسيقه مع أي قطعة خاصة إذا كنت صاحبة قوام ممتلئ سيساعدك على إخفاء الكيلوغرامات الزائدة.

كيندل جينر
كيندل جينر

تتعدد التصاميم والموديلات منها سروال Max Mara الصيفي أو سروال البحار من Gucci أو سروال Valentino الكلاسيكي من Mytheresa أما إذا كنت من محبات الجينز فصيحة الـMum Jeans هي الأجمل ليوم جامعي مع تيشرت المطبع بأسلوب الـTie dye بألوانها المبهجة من مجموعة Ralph Lauren لصيف 2019 وتجدينها لدى ASOS أو كروب توب أو قميص أبيض وتجدين مجموعة جينزات واسعة منها لدى علامة Zara لإطلالة أنثوية وعصرية.

يمكنك اختيار Brunello Cucinelli silk skirt من Mytheresa وتنسيقها مع تيشرت باللون الأبيض وحذاء رياضي كما فعلت كيندل جينر ولإطلالة جريئة تعكس شخصيتك القوية اختاري تنورة بنقشة الزيبرا من Phillip Lim تستطيعين تسوقها الآن لدى Mytheresa. أما سروال الـCargo من Stella McCartney المتوفر لدى Net-a-Porter سيجعلك تبدين رائعة خاصةً إذا نسقته مع بودي سوت وحذاء Yeezy الشفاف من Farfetch.

صيحة الـBike short
صيحة الـBike short

إذا كنت ممشوقة القوام يمكنك اعتماد صيحة الـBike short وتنسقيه مع تيشرت وبليزر أو هودي وحذاء Balenciaga الرياضي المفضل لدى محبات الموضة. إذا شعرتي أنك ستتأخرين في الوصول إلى الجامعة اختاري حذاء يساعدك على العدو من Adidas Originals أو حذاء Golden Goose المريح والعصري لدى Net-a-Porter.

هذه الإطلالات المختلفة تحتاجين إلى تنسيقها مع حقيبة تتناسب مع متطلبات يومك، لذلك ابتعدي عن الحقائب الصغيرة فصيحة الـMini Bag لن تكون مثالية لك ليوم جامعي، اعتمدي حقيبة الظهر مثل GG Marmot من Gucci أو يمكنك اختيار حقيبة Loewe الجلدية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية