هكذا تختارين إرتفاع الكعب بحسب مناسبتكِ!

تعرفي على طريقة إختيارك للأحذية بالكعب العالي

بالإضافة إلى أهمية حسن إختيار مويلات الأحذية بالكعب العالي وألوانها، يجب أيضاً حسن إختيار إرتفاع الكعب بهدف الحصول على اللوك المناسب لمختلف الإطلالات اليومية النهارية والمسائية. لا تتماشى كل الأحذية بموديلاتها وألوانها وإرتفاعها مع كل المناسبات والأزياء والأكسسوارت. إليكِ إذاً دليل الأحذية لحسن إختيارها لمختلف مناسباتكِ.

ias

يمكننا تصنيف كل الإطلالات تحت نوعين من اللوكات والأساليب. اللوك المعاصر والحيوي واللوك الراقي والأنيق. فالأحذية التي تتماشى فقط مع اللوك الحيوي لا يمكنها أن تتماشى أيضاً مع اللوكات الأنيقة والراقية.

(إكتشفي موضة جزم شتاء 2017 الجديدة وأبرز النصائح لتنسيقها)

بالنسبة لإطلالاتكِ المعاصرة مثل تلك التي تقوم على الأزياء بموضة الدنيم أو بموضة الملابس الرياضية أو الأزياء المطبعة بالأشكال والألوان، أو حتى الإطلالات التي تتماشى مع لوك العمل والإجتماعات، ننصحك، في حال عدم اعتمادكِ للأحذية المسطحة، إختيار الأحذية ذي كعب يبلغ 3 بوصات من الإرتفاع بموضة الأحذية المروسة أو حتى الأحذية بموضة الـ Block Heel. (بالصور إليك موضة جاكيت الدنيم لخريف 2016 وأبرز النصائح لتنسيقها)

أما بالنسبة للأحذية التي يصل إرتفاعها حتى الـ 4.5 أو الـ 6 بوصات فتبدو رائعة مع الأحذية بأسلوب الـ Stiletto أو الأحذية بموضة الـ Cone heel أو المفتوحة من الأمام. تتماشى هذه الأساليب من الأحذية ويتماشى هذا الطول مع المناسبات المسائية الفخمة والراقية.

إقرأي المزيد: إليك أفضل النصائح لاختيار الحذاء المناسب لساقيك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية