هكذا تخفين الهالات السوداء بالمكياج!

طريقة اخفاء الهالات السوداء بالمكياج | استعمال الكونسيلر بالخطوات

تحلمين بمكياج مثاليّ يشابه إطلالات نجمات هوليوود ولكن تمنعكِ الهالات السوداء من تحقيق ذلك في كلّ مناسبة؟ الأمر ليس بهذه الصعوبة!

ias

 

لا شكّ أنكِ جرّبت مختلف أنواع خافي العيوب (الكونسيلر) وقد خاب أملكِ مرّة بعد مرّة خصوصاً بعد تخطّي سنّ الثلاثين، حيث أنّ بعض أنواعه تعزّز الأثر المتعب للعينين وتبرز التجاعيد التعبيريّة بشكل أكبر. ولكن، نحمل خبراَ ساراً، فأيّام الخيبة ولّت! كلّ ما عليكِ فعله هو إتباع بعض الخطوات السهلة والبسيطة وذلك قبل القيام بأيّ مكياج عيون ترغبين بتطبيقه.

 

الترطيب والتحضير الأوّلي

 

 

قبل القيام بأيّة خطوة، باشري بتطبيق كريم مرطّب مخصّص لمنطقة العين. بعدها، طبّقي الكريم الأساس الأوّلي Primer لمظهر متناسق وللتخفيف من مظهر التعب حول العينين، ثمّ باشري بوضع كريم الأساس.

ادخلي هنا لإكتشاف الخطوات الأساسيّة لمكياج الوجه بالصور.

تطبيق خافي العيوب

 

يكمن السر في إختيار الكونسيلر المناسب لكِ، فإحرصي بشكل أوّلي على أن يكون أفتح بدرجة أو درجتين من كريم الأساس الذي تستعملينه لوجهكِ. كذلك، ولتفادي المظهر الإصطناعي الذي يلفت النظر إلى منطقة حول عينيكِ بدلاً من إخفاء تعبها، إختاري التركيبات الناعمة المائلة إلى الكريم. 

بعد الإختيار، قومي بتربيت الكونسيلر بلطف بدلاً من مسحه خصوصاً إن كنتِ تعانين من بعض التجاعيد حول العين ما يساعد بالتقليل من أثرها.

عالجي الهالات السوداء طبيعياَ مع هذه الخلطات!

 

اللمسة النهائيّة

 

 

خصوصاً إن كنتِ تعانين من البشرة الدهنيّة، طبّقي بواسطة فرشاة متوسّطة القليل من البودرة الحرّة بالدرجة نفسها وذلك لأثر مخمليّ طبيعي كما لتثبيت الأثر لوقت أطول.

 

إقرأي أيضاً: حوّلي الأسود إلى أبيض في منطقة حول العينين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية