هكذا تعبرين عن مزاجك السيئ بحسب برجك!

من الطبيعي، أن تختبري بين الحين والآخر، فترة من الضغط والحزن والمشاكل تنعكس سلباً على مزاجك فتعكره، إلاّ أن لكل امرأة طريقتها الخاصة بالتعبير عن هذا المزاج السيء الذي تعيشيه.

ias

فاكتشفي مع ياسمينة كيف تعبّرين عن مزاجك السيء بحسب برجك.

اختبري نفسك: أي خيبة أمل ستواجهين؟

برج الحمل

عندما تختبر مولودة برج الحمل شعور المزاج المعكر، فإنها تتحول إلى امرأة أنانية، مندفعة ومتطلّبة، ما قد يؤدي إلى نفور الآخرين منها، نتيجة تصرفاتها العشوائية التي قد تسبّب الأذية في بعض الأحيان.

برج الثور

لا تتغيّر كثيراً شخصية مولودة برج الثور عند شعورها بالمزاج السيء، إلاّ أنها قد تزيد عناداً وحدّة في التصرفات في محيطها ومع الآخرين.

برج الجوزاء

إذا كنت مولودة برج الجوزاء، فإنك عندما تمرّين بمرحلة المزاج السيء تتحولين إلى امرأة غير عقلانية على الإطلاق، فتقومين بتصرفات عشوائية من دون وعي أو إدراك مسبق نتيجة هذه الأفعال، ويصبح من شبه المستحيل التواصل معك، لأي سبب من الأسباب.

برج السرطان

بالنسبة لمولودة برج السرطان، فإنها عندما تمرّ بمرحلة الشعور بمزاج معكّر، تتصرّف بطريقة متوقّعة منها، أي الانعزال الكلي عن الآخرين والمحيط والانطواء حتى تشعر بالتحسن، خصوصاً أنها امرأة حساسة للغاية.

برج الأسد

حتى عندما تكون مولودة برج الأسد تعيش مرحلة من المزاج المعكّر، فإنها تسعى إلى الحصول على الانتباه واهتمام المحيط، فتتصرّف بطريقة متعجرفة وأنانية بهدف لفت النظر.

برج العذراء

إذا كنت مولودة برج العذراء وتمرين بمرحلة من المزاج السيء، فغالباً ما قد تتحولين إلى امرأة تعظ الآخرين بما يتوجّب عليهم القيام به، فتصبحين تلك الشخصية التي تنظّر وتطلق النظريات والأحكام.

برج الميزان

للأسف، قد تتحول مولودة برج الميزان عند مرورها بمرحلة المزاج السيء، من المرأة الجيدة والطيبة إلى تلك المحتالة القادرة على التلاعب بالآخرين، فتشكل خطراً معنوياً بمرحلة من المراحل على محيطها. (اكتشفي مع ياسمينة كيف تعبرين عن غضبك بحسب برجك؟)

برج العقرب

من المعروف أن مولودة برج العقرب تتحول الى امرأة متملكة وغيّورة وقاسية جداً عند شعورها بالمزاج المعكّر، نظراً لشخصيتها القوية والمتسلّطة بعض الشيء.

برج القوس

من الصعب أن تمرّ مولودة برج القوس بشعور المزاج السيء، نظراً لشخصيتها المرحة والمتفائلة في أغلب الأوقات، إلاّ أنها قد تميل بعض الشيء إلى أن تدخل في جدال طويل ومعقّد مع الآخرين.

برج الجدي

تصبح مولودة برج الجدي، عند مرورها بمرحلة المزاج المعكّر، امرأة باردة المشاعر والأعصاب، من الصعب التواصل معها، خصوصاً أنها تتحول إلى شخصية سلبية.

برج الدلو

تتميز مولودة برج الدلو بحبّها الشديد لمساعدة الآخرين، إلاّ أن عند مرورها بمرحلة المزاج المعكّر، فإنها تفضّل الانعزال والبقاء وحيدة لفترة من الوقت حتى تشعر بالتحسّن.

برج الحوت

من المميز أن مولودة برج الحوت، تحوّل مزاجها السيء، إلى طاقة إيجابية، فتتحوّل الى شخصية قادرة على الابتكار والإبداع.

اقرئي المزيد: هكذا تعيدين الرومانسية المفقودة إلى علاقتك بحسب برجك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية