Yasmina

هكذا تعيدين الرومانسية المفقودة إلى علاقتك بحسب برجك!

هكذا تعيدين الرومانسية المفقودة إلى علاقتك العاطفية بحسب برجك

مع مرور الوقت واستقرار العلاقة العاطفية مع الشريك، لا بد لك والشريك من اختبار شيء من مرحلة الملل والروتين التي قد تنعكس سلباً على مسار العلاقة بينكما كثنائي إن لم تتحرّكي سريعاً وتحاولي إعادة بريق الحب والرومانسية إلى ما يجمع بينكما.

من هنا، تعرّفي مع ياسمينة على كيفية إعادة الرومانسية المفقودة إلى علاقتك العاطفية بحسب برجك.

اختبري نفسك:على أي صديق يجب أن تحصلي؟

برج الحمل

من المعروف أن مولودة برج الحمل تتمتّع بخصائص القيادة وحب الاندفاع وشغف الحياة وبالتالي عليها دائماً محاولة الإبقاء على شعلة الحب مع الشريك من خلال التضحية بعض الشيء والمساومة معه على أمور تهمه.

فالتنازل في بعض المواضيع والأمور أمر مهم وضروري في العلاقة، حتى لا يشعر الشريك بالضعف.

برج الثور

أحياناً قد تذهب مولودة برج الثور إلى القيام بالأمور المتطرّفة بهدف إسعاد الشريك، إلاّ أن المطلوب أقل من ذلك بكثير، إذ يتوجب عليها دائماً الحرص على إشعار الحبيب بالاهتمام اللازم وبأنه يدخل ضمن أولوياتها، حتى لو كان ذلك على حساب عملها أو حياتها المهنية.

برج الجوزاء

تتميز مولودة برج الجوزاء بكونها امرأة مزاجية للغاية وبالتالي محاولة التخفيف من حدّة مزاجها قد يخدم العلاقة على المدى الطويل، نظراً لعدم قدرة الحبيب دائماً على تحمّل هذه الشخصية الصعبة وميزاتها.

برج السرطان

إذا كنت مولودة برج السرطان، فهذا يعني أنك عندما تدخلين في علاقة عاطفية، فهذا يكون ناجماً عن حب وشغف شديد تجاه الشريك وبالتالي ستحرصين دائماً على الحفاظ على عنصر الرومانسية بينكما، من خلال المفاجآت الدائمة، كإعداد عشاء رومانسي للحبيب أو السفر في رحلات استجمام.

علماً أنها تحرص على معاملة الحبيب بالطريقة عينها التي تحب معاملتها.

برج الأسد

تميل مولودة برج الأسد إلى تمتعها بشخصية شديدة الذكاء والقوة خصوصاً أنها تمتلك كل خصائص القيادة والسيطرة وبالتالي عليها التأكد من عدم فرض نفسها على الحبيب والسماح له بمشاركتها حياتها بطريقة متساوية، بهدف الحفاظ على علاقة طبيعية وصحية.

والأهم محاولتها تحقيق توازن بين طموحها المهني وحياتها العاطفية، وعدم إشعار الحبيب بأنه يأتي في المرتبة الثانوية أو أنها قادرة على الاستغناء عنه بسهولة. (تعرفي مع ياسمينة على كيف ستلتقين بالحبيب بحسب برجك)

برج العذراء

تمتاز مولودة برج العذراء بشخصية امرأة مرهفة الإحساس وميل شديد إلى الدخول في علاقة عاطفية يحكمها الحب والشغف وبالتالي تحرص على المحافظة على عنصر الرومانسية من خلال مفاجأة الشريك، من خلال وسائل بسيطة وسهلة، كتدليله دائماً أو تقديم الهدايا المعنوية من دون مناسبة معينة.

برج الميزان

إذا كنت مولودة برج الميزان فهذا يعني أنك تتمتعين بالقدرة الهائلة على تحقيق توازن بين طموحك المهني وحياتك العاطفية إلاّ أن يتوجب عليك إعطاء المزيد من وقتك وطاقتك للحبيب بهدف إشعاره بأنه يأتي في المرتبة الأولى من خلال مشاركته أيضاً في مشاكلك المهنية واستشارته.

برج العقرب

قد تمتاز مولودة برج العقرب بشخصيتها القوية والتي قد تكون في بعض الأحيان صاحبة ردّات فعل قاسية إلا أنها يجب أن تحرص على أن تكون الداعم الأول والأخير للشريك، معنوياً ومادياً، بهدف مساعدته في كل شاردة وواردة، وأن تكون صديقته المقربة وليس فقط حبيبته.

برج القوس

نظراً لحس المغامرة الشديد الذي تمتاز به مولودة برج القوس، فإنها ستحرص على إشراك الحبيب معها في كافة النشاطات الممتعة والمسلية والغريبة عن المألوف بهدف الحؤول دون دخول العلاقة في مرحلة الرتابة والملل.

برج الجدي

قد تميل مولودة برج الجدي الى أن تتمتع بشخصية جدية ونظامية للغاية، إلاّ أن من المفضل أن تكون مرحة بعض الشيء، بين الحين والآخر، بهدف إراحة الشريك والحرص على إسعاده.

برج الدلو

تحرص مولودة برج الدلو على إشعار الشريك بأنه يأتي في المرتبة الأولى في حياتها، وهي مستعدة للتضحية بكل شيء بهدف إسعاده وإراحته.

برج الحوت

بالنسبة لمولودة برج الحوت، فإنها تتمتع بشخصية حساسة للغاية وذات بعد خيالي وبالتالي قد تفاجئ الشريك بأمور غريبة وغير متوقعة وبعيدة عن المألوف ما يدخل الحماس الى العلاقة العاطفية ويضمن نجاحها.

اقرئي المزيد: كم مرة ستقعين في الحب بحسب برجك؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني