هكذا تقنعين العريس بتحديد موعد حفل زفاف قريب

بعد الخطوبة، أحسست أنك لا تطيقين الانتظار لحفل الزفاف، وأنّ تحديد موعد بعيد له سيشعرك بالإنزعاج! ياسمينة التي تتفهّمك تماماً أحبت أن تزوّدك بباقة من الحيل النسائية الفعّالة التي تقنعين من خلالها عريسك في تقريب موعد حفل الزفاف:

ias

  • كوني الخطيبة المتفّهمة والمحبة والحنونة، وأشعريه بدفء الأحاسيس التي تنتابك، واعمدي الى التأكيد له أنّ هذا الإحساس والاهتمام سيتضاعفان بعد الزواج، لتزرعي في نفسه الحماسة في تحديد موعد عاجل لزواجكما. (نصائح للعروس لإرضاء العريس ليلة الزفاف الأولى).
  • لا تؤدي دور الزوجة في مرحلة الخطوبة، ظلّي في نظره الحبيبة، ولا تحاولي خنقه على الإطلاق، بل احترمي خصوصيته، واعرفي أن من الضروري أن يخرج مع أصدقائه وحده، هذه التصرّفات تقرّبه إليك أكثر، وتجعله يشعر أنه أحسن الاختيار، وأنه لا يريد تضييع أي وقت سدى.
  • أعربي عن حماستك للزواج من دون أن تشعريه بالضغط عليه، أي أوصلي له الرسائل بصورة غير مباشرة، كالحديث عن الحيازة الزوجية السعيدة التي ستجمعكما، والعطل المميّزة التي ستجمعكما سوياً كزوجين، ولا تنسي أن تعزفي على وتر الأبوّة، وتطلبين منه تخيّل عائلة سعيدة بنيتماها تحت سقف واحد. (تصرّفات ممنوعة على العريس في شهر العسل).
  • كوني جدية في تحضيرات الزفاف، وحاولي ألاّ تأخذ من وقتك الكثير، بل على العكس إحرصي على الانتهاء منها بصورة سريعة، حتى تستطيعان سوياً عدم التأخير في موعد الزفاف.

إقرئي المزيد: أسئلة يمنع الإتيكيت الإجتماعي توجيهها إلى العريس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية