هكذا سيكون فستان الزفاف التي ستختاره ميغان ماركل!

يبدو أننا أمام مرحلة جديدة من حياة الثنائي الأمير هاري وميغان ماركل، حيث تصدر خبر خطوبتهما العناوين منذ بداية هذا الأسبوع، وبدأ الحديث عن الزفاف الذي سيجرى في الربيع المقبل، وكل ما يتبعه من تفاصيل تهمنا جميعاً. من هذا المنطلق وددنا توقع تصميم ثوب الزفاف التي ستختاره الممثلة الأميركية التي تسير على طريق لقب الأميرة.

ias

كل من يعرف ميغان، يحكي عن حبها للبساطة وعدم المبالغة، لذا من المتوقع أن يكون الفستان عاكساً لشخصيّتها، وفي الآن نفسه يعرف عنها أنها تفعل ما تحب وما تريد وما تشعر أنّه مناسب، ولعلّها صفة مشتركة مع المشاكس الأمير هاري، بمعنى أنّ فستانها لن يكون مشابهاً لفستاني ليدي ديانا وكيت ميدلتون، ونتوقع أيضاً ألا تسير بحسب الأصول والبروتوكول الملكي، أي اختيار ثوب فخم جداً يناسب لقبها، إلا إذا غيّرت رأيها في الأيّام المقبلة، وأحبّت تأدية دور الأميرة بحذافيره.

فساتين زفاف متوقعة لميغان ماركل

بعض المواقع الأجنبية بدأت تتحدث عن أسماء مصممين، واللافت الابتعاد عن دار ماكوين، والتركيز على فيرا وانغ، أوسكار دي لا رنتا، ومونيك لولييه، لأنّ أعمالهم تتناسب وأسلوبها في اختيار الأزياء، ولكننا حتماً نستبعد أن تختار العناوين الغريبة من فساتين فيرا وانغ، وتظل محافظة نوعاً ما على الستايل الملكي الأنيق. كما حكي أنّها وإذا أرادت اختيار بيوت موضة بريطانية، فقد تختار من Burberry و ستيلا ماكارتني.

الأيّام وحدها كفيلة أن تعطينا الجواب اليقين، وما إذا كانت الأسماء المتوقعة موجودة في ذهن ميغان، أم أنّ التصميم سيجمع توقيع بيت موضة لم نذكره أعلاه.

إقرئي المزيد: بالصور، صديقات الأمير هاري السابقات أجمل من ميغان ماركل؟! احكمي بنفسك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية