Yasmina

"طاردتها لأشهر من دون كلل"... هكذا فاز جورج كلوني بقلب أمل علم الدين!

"طاردتها لأشهر من دون كلل"... هكذا فاز جورج كلوني بقلب أمل علم الدين!

منذ اليوم الأوّل على اعلان علاقتهما رسمياً، نجح نجم هوليوود الاجمل جورج كلوني وزوجته المحامية اللامعة امل علم الدين في تصدّر عناوين الصحف. وصحيح أنّه مرّ ما يقارب الثلاث سنوات على زواجهما في حفل اسطوري شغل العالم بأسره وترقّبه النقاد الصحافيين عن كثب، إلا الغموض لا يزال يلفّ طريقة تعارفهما وارتباطهما.

ولكن يبدو أن جورج كلوني الذي منع من الدخول الى غرفة نوم أمل علم الدين بعد ولادة التوأم، قد خرج عن صمته وكشف في حديث صحافي له عن تفاصيل علاقته بأمل علم الدين التي يبدو أنّها قد عذبته قليلاً قبل أن تقبل به حبيباً.

فقد أفصح نجم هوليوود الذي شكّل فارس الاحلام لغالبية النساء في حديث له، أنه طارد أمل علم الدين لاشهر عدّة قبل أن يفوز أخيراً بقلبها ويتمكّن من جعلها تقبل الزواج به، مستخدماً كل الحيل الرومنسة التي غالباً ما يتبعها الرجل للفوز بقلب امرأة من مراسلات هاتفية وخطية.

وقد قالها جورج كلوني صراحةً: "طاردتها لاشهر من دون كلل"، وذلك بعد أن كان قد التقاها عبر أحد الاصدقاء المشتركين بينهما، ووقع سريعاً ضحية ذكائها وفطنتها وسحرها. وما إن مرّ بعض الوقت على علاقتهما، حتى طلب الممثل الهوليوودي يد حبيبته اللبنانية الأصل للزواج، في ظلّ أجواء رومنسية في بيته، حيث جثا على ركبتيه تاركاً اياها في صدمة كبيرة.

ومنذ ذلك الحين، تخيّم الرومنسية على علاقة الثنائي الهوليوودي!

اقرئي المزيد: قبل أمل علم الدين هؤلاء النساء كن حبيبات جورج كلوني! فهل يتفوّقنها جمالاً؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر