هل أنت سعيدة مع حبيبك؟ تأكّدي من هذه المعايير

ثنائي سعيد

ثنائي سعيد

من بين الأسئلة التي أطرحها على صديقاتي خلال جلساتنا، هو إنّ كنّ سعيدات في علاقاتهنّ العاطفية. ورغم بديهية السؤال كثيرات يسكتن حائرات، لا يعرفن ماذا يجبن. لذا، اليك عزيزتي من ياسمينة المعايير الأساسية التي عليك أخذها بعين الاعتبار قبل الجواب إن كنت سعيدة أم لا، خصوصاً وإنّ السعادة تختلف عن ما إذا كنت تحبّينه أم لا. 

ias

 

– تشعرين بأن خيارك صحيح: حين لا تشعرين بالنّدم، ولا تعتقدين أنّك تسرّعت في اختيارك أو في الموافقة، ففي ذلك باكورة الاشارات التي تعني أنك سعيدة مع حبيبك.

 

تحلمين بإمضاء وقت إضافيّ برفقته: لا تملّين منه، لا تشعرين معه بالاحراج، تثقين بآرائه، ولا تشعرين أنّه عليك دائماً تسديد خطواته وتصحيحها، وتشعرين بأنّ الوقت يجري بسرعة قياسية برفقته، فهنا اعرفي أيضاً أنك سعيدة!

 

– تحترمينه وتثقين به: إن كان لم يخذلك بعد، وفي كلّ تصرف يتضاعف إعجابك به ويزيد إحترامك له، وتتأكّدين أنّه يمكنك إعطاؤه الثقة العمياء، والنّوم على وسادتك من التّفكير بمدى صحّة كلامه. (5 صفات تجعل منه فارس أحلامك)

 

  • لا تفكّرين أبداً بالانفصال: منذ ارتباطكما لم تفكّري بالانفصال عنه؛ لا بعد فورة غضب ولا بعد تفكير مطوّل واستشارات عدّة، فحتّى حين تختلفان، تشعرين أنّها غيمة صيف وستمضي ولن تصل الأمور الى حائط مسدود. (10 جمل تعني أنّه يريد الانفصال)

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية