هل تتجرأين وترتدين حقيبة شفافة وتكشفين عمّا في داخلها فقط لأنها موضة رائجة؟

في الموسم الماضي أي في صيف 2018، برز القماش البلاستيكي الشفاف بقوّة على أنّه موضة عائدة ورأيناه تحديداً من خلال موضة الـ PVC حيث برزت الأحذية بهذا القماش وكذلك الحقائب.

ias

ولكن يبدو أنّ هذه الموضة مستمرّة في شتاء 2019 ومع الحقائب تحديداً رغم أنّك قد تظنّين أنّ هذا القماش هو بقماشٍ صيفيّ أكثر من أن يكون مناسباً لموسم الشتاء والإطلالة الشتويّة.

اكتشفي مع اي صيحات ونقشات ترتدين الحقائب البلاستيكية

ولكن ورغم أنّه بالفعل قماشاً شفافاً غير أنّ اعتماده في موسم الشتاء يضفي لمسة حيويّة على إطلالتك ولكن الأهمّ هو تنسيقه بالطريقة الصحيحة ومع الصيحات والملابس المناسبة وبالطرق الملفتة.

أوّلاً، أنصحكِ أن ترتدي الحقيبة الشفافة مع الأقمشة الفاخرة والشتويّة كالسترات الجلديّة أو معاطف الفرو أو حتى القماش المخمليّ أو السويديّ والكنزات الصوفيّة فاعتماد التناقض في إطلالتك أمر رائج ويضفي لمسة مميّزة على لوكك.

الحقائب البلاستيكية موضة في شتاء 2019

أيضاً، أنصحكِ بأن تتجرأي وتختاري الحقائب بألوان النيون القويّة لا سيّما أنّها رائجة هذا الشتاء واختيار حقيبتك بلونٍ قويّ كالأحمر أو الأزرق أو الأخضر، هذه الحقيبة التي تكون ضمن قماشٍ آخر شفاف وبلاستيكيّ.

من الملفت كذلك الأمر أن ترتدي الحقائب الشفافة مع الأقمشة المطبّعة التي يمكن أن تكون مقلّمة أو مقطّعة أو حتى مطبّعة بالرسومات.

السؤال الأبرز أيضاً يأتي في كيفيّة ارتداء هذه الحقائب حيث يمكنكِ اختيار حقيبتين، الأولى شفافة والثانية جلديّة وعادية وكلاسيكيّة وارتداء الإثنتين معاً على الكتف أو باليد أو اختيار إحداها كحقيبة حزام والأخرى كحقيبة يد أو كتف.

ارتدي الحقيبة الكلاسيكية في كيس شفاف

أيضاً، يمكنكِ الاكتفاء بإضافة كيس عاديّ بقماشٍ شفاف إلى حقيبتك الكلاسيكيّة وتغليف تلك الأخيرة بهذا الكيس الشفاف من دون الضرورة أن تكون حقيبة محدّدة بقماشٍ شفاف.

الحقائب الشفافة على الكتف او مع حقيبة اخرى

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اعتماد كيس شفاف بأسلوب الكلاتش ووضع كلاتش أو حقيبة يد صغيرة داخل هذا الكيس حيث أنّ هذه الطريقة تضفي لمسة ملفتة على الكلاتش إن أردت اختيار تصميماً ملفتاً.

أخيراً، يبقى أن أسلّط الضوء على طريقة رأيتها رائجة كثيراً في شوارع الموضة العالمية وتحديداً خلال تواجدي في أسابيع الموضة العالميّة والتي تفيد بإرتداء الحقائب وبداخلها باقات من الأزهار وهذا ما يمكن أن تقومي به مع الحقيبة الشفافة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية