الكنزات الصوفية موضة رائجة في شتاء 2014!

من الأقمشة التي تظهر في موسم الشتاء، قماش الجلد والفرو والصوف وفي موسم شتاء 2014، يبرز الصوف ليكون من الصيحات الرائجة هذا الموسم، فالكنزات الصوفية المعروفة بـ Fuzzy Sweaters موضة مسيطرة على موسم شتاء 2014.

ias

 

إذاً، ضمّني خزانتك بإحدى الكنزات الصوفية التي تأتي وكأنّها من الريش واكتشفي في ما يلي، أبرز الطرق لارتدائها بطريقة مميّزة!

 

إكتشفي هنا، أبرز النصائح لارتداء الكنزات الفضفاضة!

 

1- ارتديها مع التنورة بالقصّة المستقيمة ذات الطول المتوسّط: اعتمدي لوك الـ Lady Like واختاري كنزة صوفيّة واسعة أي بموضة الـ Oversized وارتدي معها تنورة بطول يصل حدّ الركبة واختاري الأحذية الطويلة الساق وكلاتس كبير Oversized Clutch.

 

إكتشفي هنا أنواع وموديلات التنانير!

 

2- ارتديها مع جينز البوي فرند: لإطلالة حيويّة، ارتديها مع جينز البوي فرند واختاريها بألوان النيون القويّة ونسّقي معها أحذية الكاحل Ankle Boots كما يمكنكِ أن ترتدي تحتها قميص الجينز وتظهري قبّة عنقه أو أن تكتفي بوضع قلادة ملفتة وكبيرة.

 

3- ارتديها مع الشورت القصير: لإطلالة مميّزة وشبابيّة، ارتدي الكنزة الصوفية مع الشورت القصير واختاريه بلون يناسب لونها، فاعتمدي مثلاً المزيج ما بين لونيّ الأزرق البتروليّ والأحمر البوردو أو الأزرق البترولي والرمادي أو الرمادي والأحمر البوردو.

ارتدي مع هذه الإطلالة، الأحذية بالكعب العالي المروّسة  وكلاتش رسميّ لإطلالة أنيقة أو أحذية الكاحل المزينة بموضة المسامير Studs وحقائب الكتف، لإطلالة حيويّة ونسّقي مع هذه الإطلالة سترة جلديّة بأسلوب الدراجة النارية.

 

4- ارتديها مع شورت الجينز: لإطلالة حيويّة، ارتدي كنزة الصوف مع شورت الجينز واختاري مثلاً أحذية الـ Uggs أو أحذية الـ Rain Boot أو حتى الأحذية الطويلة الساق التي تصل فوق حدّ الركبة ولكن المسطّحة واختاري الحقائب الكبيرة أو Tote.

 

5- ارتديها مع التنورة بالقصّة الواسعة Flared: لإطلالة الـ Lady Like، ارتدي كنزة الصوف مع التنورة الواسعة وبالطول المتوسّط وارتدي معها أحذية الكاحل بالكعب العريض Block Heels وحقائب اليد الصغيرة أي بمسكة اليد الصغيرة.

 

6- ارتديها مع تنورة التول: لإطلالة أنثويّة وناعمة، ارتدي الكنزة الصوفية مع تنورة التول وزيّنيها بقلادة ملفتة واختاري مع هذه الإطلالة الأحذية بالكعب العالي.

 

إكتشفي هنا، أبرز النصائح لارتداء تنورة التول!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية