هل تترك أكسسواراتك آثاراً خضراء على بشرتك؟ إذا هذا لك

هل تترك أكسسواراتك آثاراً خضراء على بشرتك؟

هل يحصل معك، غالباً، تعرّضك لموقف ظهور آثار خضراء على بشرتك نتيجة وضعك وارتدائك للأكسسوارات المختلفة والتي من الصعب إزالتها؟

ias

اختبري نفسك: أي امرأة أنت من حريم السلطان؟

تأكدي يا عزيزتي، أن مهما كانت نوعية هذه الاكسسوارات، فإن من أغلب الظن تعرّضك لظهور هذه الآثار، نتيجة التعرّق الذي يصيب بشرتك واحتكاكها مع الأكسسوار ما يؤدي الى تفكّك طبقة من المعدن وهذا بدوره يخلّف هذه الآثار الخضراء المزعجة.

ولا تنسي عامل التفاعلات الكيميائية التي تحدث دائماً ما بين معدن الاكسسوار والعطور، المستحضرات الجمالية أو المكياج الذي تستخدمينه.

وبهدف التخلّص من هذه المشكلة المحرجة والمزعجة في آن، يكفي أن تحدّدي القطع من بين اكسسوراتك التي تسبّب هذه المشكلة والتخلّص منها عند ظهور الإخضرار عليها. (تعرّفي مع ياسمينة على خدعة سحرية تساعدك على النوم في دقيقة واحدة فقط!)

كما ينصح بضرورة تفادي وضع الاكسسوارات المعدنية أثناء ممارسة الرياضة وبشكل خاص خلال السباحة وحتى عند الإستحمام. ولا تنسي اللجوء الى طلاء الأظافر الشفاف من خلال استعماله طبقة لحماية الاكسسوارات، فهو قادر على منع المعدن من التفاعل مع أي عوامل خارجية، وبالتالي تكونين بذلك منعت من ظهور أي آثار على بشرتك.

إلى ذلك، من المهم جداً إبقاء أكسسواراتك نظيفة قدر الإمكان وبالتالي عليك دائماً إزالة أي آثار من المكياج أو المستحضرات الجمالية عنها بواسطة رقعة نظيفة، وحفظها في علبة قماشية أو مخملية من الداخل خاص لها.

كما ينصح بضرورة تفادي مزج قطع الاكسسوارات مع بعضها، خصوصاً أن بعض أنواع المعادن قد تتفاعل مع أنواع أخرى، ما يتسبّب بتلفها بسرعة أكبر.

اقرئي المزيد:وضعت خل التفاح وغلّفت جسمها بالبلاستيك فكانت المفاجآة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية