هل تسألين : كيف أجعل شخصاً يحبّني؟

كيف تجعلين شخصاً يحبّك؟

كيف تجعلين شخصاً يحبّك؟

من أخبار صديقاتي اللواتي عشن قصص حبّ أشبه بالخيال، جمعت لك عزيزتي 5 نصائح أو قواعد عامّة لتجعلي شخصاً يحبّك أو بتعبير أنثوي " يقع في شباكك"! 

ias

 

– ثقي بما أنت عليه: 

إنّ العفوية واحدة من الأمور الثلاثة التي تندرج ضمن الحقائق العلمية عن الرجال   لذا راهني عليها كي تجذبي الشخص الذي تريدين! كوني واثقة  من نفسك وتصرّفاتك، ابتعدي عن الارتباك، لا تتقوقعي على نفسك ولا تقللي الكلام خوفاً من الخطأ! ولكن النصيحة الذهبية في هذا المضمار هي الابتعاد عن المبالغة لأنّها غالية الثّمن!

 

– ركّزي على تطوير نفسك:

احذري  أن تخلطي بين تغيير عاداتك وشخصيتك، وبين تطوير نفسك نحو الأفضل وتنمية شخصيتك نحو التوازن. فإذا كنت تعانين من بعض العادات السيئة التي قد تنفّر الرجال، فهذا هو الوقت المثالي للتخلّص منها! 

 

– تبنّي الأفكار الايجابية:

تحدّي أفكارك السلبية! بدلاً من الخوف بألاّ يحبّك، قولي في نفسك نعم سيحبّنني على ما أنا عليه لصفات شخصيتي، هدوئي الجذّاب واتقاني لقواعد الاتيكيت الخاصة بالنساء.

 

– اعطي من دون حساب: 

كي تجعلي رجلاً يحبّك، يوجب الامر عليك بعضالتضحيات! فلا يمكنك ان تقفي خلف كبريائك وتقولي لماذا لم يحبّني؟! ولكن هذا حتماً لا يعني ان تتنازلي عن كرامتك، ولكن جلّ ما في الأمر ان تكوني جاهزة للعطاء من دون حساب ومن دون انتظار عطاء بالمقابل كشرط لتقديماتك. 

 

– اقبلي الحبّ من دون ان تخافي عذابه:

وهذه هي نقطة بالغة الاهمية، لأنّ الحبّ يكون احياناً محفوفاً بعذاب اللوعة، الغيرة، وتفاوت الآراء واختلاف وجهات النظر. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية