هل تشبه عروس إبن إيلي صعب الملكة نور في شبابها؟

هل تشبه عروس إبن إيلي صعب الملكة نور في شبابها؟

بعدما استطاع حفل زفاف إبن إيلي صعب وفستان عروسه كريستينا المذهل أن يحتل مواقع التواصل الاجتماعي، شعرنا أنّ العروس تشبه قليلاً الملكة نور الأردنيّة في شبابها، حيث بعض من تفاصيل الملامح المشتركة تجمعها.

ias

وكان في وقتٍ سابق لفت إبن إيلي صعب الأصغر الأنظار في باريس برفقة حبيبته، وقد عمّد الجمهور إلى مقارنة بينها وبين زوجة الإبن الأكبر. لكن بالعودة إلى كريستينا، هل فعلًا تشبه الملكة نور؟

جمال غربي بالدرجة الأولى!

الجمال الغربي يجمع عروس إبن إيلي صعب وملكة الأردن، مع الشعر الأشقر والبشرة الفاتحة والعينين الزرقاوين، وقد تكون الملكة نور قد ورثت هذه الملامح من والدتها السويدية، في حين لا ندري ما إذا كانت والدة عروس الموسم عربيّة أم أجنبية. ولعلّ ما جعلنا نقارب الشبه أكثر بينهما، هو نعومة الملامح والضحكة الدائمة والمحببة، فأعادت كريستينا أو كيكا كما يدعونها إلى إذهاننا ابتسامة الملكة الأردنية.

الجمال الغربي يجمعهما
الجمال الغربي يجمعهما

لا نبالغ إذا اعتبرنا كرستينا مراد هي عروس صيف 2019 مع حفل زفافها الأسطوري استمر لثلاثة أيّام، واستقطب عدد كبير منالنجمات العربيات اللواتي تألقن بأجمل الإطلالات، والتي كانت محظوظة بالفعل لارتدائها فستاني زفاف بتوقيع إيلي صعب.

ولعلّ الإبهار الذي رأيناه في حفل زفاف الابن عنصر طبيعي مع المصمم الأب العالمي الذي لطالما رافقت فساتينه أجمل النجمات واعتلت منصات أهم محافل الموضة العالمية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية