هل تعلمين أنّ ميغان ميركل تتمسّك بخمسة حيل تعتمدها وتكرّرها دائماً؟ إكتشفيها

اكتشفي الحيل التي تعتمدها دائما ميغان ميركل

الأنظار جميعها تتّجه حالياً نحو ميغان ماركل وإطلالاتها فهل تكون بديلة دوقة كامبردج، كيت ميدلتون، بالنسبة إلى الصحافيين وعاشقات الموضة؟

ias

الأيام كفيلة لوحدها بأن تجيب عن هذا السؤال وتظهر ما إذا كانت ميغان ميركل ستأخذ مكان كيت ميدلتون من ناحية اهتمام الصحافة وعاشقات الموضة بإطلالاتها ولكن يبدو من إطلالاتها الرسمية الأولى أنّها مادة مهمّة في عالم الموضة لا سيّما أنّنا لا توفّر فرصة إلا وتكسر قواعد الموضة المحدّدة القصر الملكيّ ولكن بإتقان ونجاح وعلى الرغم من كسر قواعد الموضة الخاصّة بالقصر الملكيّ إلا أنّ إطلالات ميغان تأتي دائماً مميّزة وما ترتديه يصبح طلب جميع عاشقات الموضة.

ولكن هل تعلمين أنّ ميغان ميركل تعتمد 5 حيل أساسيّة كلّ مرّة، حيل تكرّرها دائماً وتكون هي سبب إطلالاتها الناجحة؟ فما هي هذه الحيل التي تتمسّك بها ميغان؟

السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية!

السترة الجلدية باسلوب الدراجة النارية من القطع التي تعتمدها ميغان ميركل

نعلم جيّداً بأنّ هذه القطعة تعكس أسلوباً قوياً أو Edgy وأنّها من ناحية الستايل أو الأسلوب لا تعكس كثيراً أسلوب الملكات اللواتي من المفضّل رؤيتهنّ بسترات رسميّة أو بلايزر. ولكن يبدو أنّ ميغان متمسّكة بهذه القطعة التي تنسّقها مع إطلالاتها جميعها أكانت ترتدي الفستان أو التنورة الرسمية.

السروال الجلديّ!

السروال الجلدي بدل السروال الرسمي مع السترة الرسمية

يبدو أنّ ميغان تحاول اعتماد اللوك الكلاسيكيّ الأنيق إنما مع لمسة Edgy إذ إنها ترتدي دائماً قطعة بالقماش الجلديّ في معظم إطلالاتها حيث أنّها تستبدل في الكثير من الأحيان السروال الرسمي بـ سروالٍ جلديّ وتنسّقه مع السترة الرسمية.

قطعة بلونٍ قويّ!

قطعة بلونٍ قويّ مع الاطلالة المونوكرومية

نلاحظ دائماً أنّ ميغان ميركل تحبّ كثيراً الألوان الأساسيّة كالأسود والرمادي والإطلالة المونوكروميّة المنسّقة بلونٍ واحد ولكن الحيلة التي تعتمدها دائماً ميركل هو أنّ تختار مع الإطلالة المونوكروميّة المنسّقة بلونٍ أساسيّ قطعة بلونٍ قويّ كالأحمر أو البنفسجي أو أيّ لون آخر.

الحذاء الفضفاض!

الحذاء طويل الساق الفضفاض

من الصيحات الرائجة هذا الشتاء، الحذاء طويل الساق الفضفاض والمعروف بحذاء الـ Slouchy، هذا الحذاء الذي لم نعتد أن نرى الملكات وصاحبات المجتمع الراقي تعتمدنه إذ يلجأن دائماً إلى الأحذية الكلاسيكيّة ولكن يبدو أنّ ميغان ميركل تكسر قواعد الموضة بنجاح وتعتمد هذا الحذاء دائماً ومع الفساتين والتنانير بالطول المتوسّط وحتى الماكسي كما مع السراويل الرسمية.

حذاء النيود والبدلة الرسمية بأسلوب الشورت!

حذاء النيود والبدلة الرسمية مع الشورت القصير

في السابق، كنّا نرى ميغان ميركل تعتمد كثيراً البدلات الرسمية المنسّقة مع الشورت بدل السروال ولكن هل نراها تعتمد هذه الموضة في موسم الصيف الآن بعدما أن أصبحت خطيبة الأمير هاري رسمياً؟ أيضاً، من القطع التي كانت ميغان تكرّرها في إطلالاتها سابقاً، الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع وتحديداً بلون النيود، فهل سيكون هذا الحذاء قطعة تكرّرها ميغان من الآن فصاعداً حتى ولو كانت قواعد القصر الملكي تفضّل الأحذية المدوّرة من الأمام وبالكعب العريض أو الرفيع ولكن الصغير؟

إقرأي المزيد: خطيبة الأمير هاري تخالف قواعد الموضة الملكيّة في إطلالتها الأخيرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية