كيف ترتدين السروال الجلديّ بأسلوب فاخر؟

من القطع الأبرز في موسم الشتاء، السروال أو الليغينغ الجلديّ (الليغينغ الجلدي قطعة شتوية رائجة على مر المواسم) الذي يحلّ مكان الجينز أو السراويل الواسعة والناعمة التي تسيطر عادة على موسم الصيف.

ias

فالسروال الجلدي وبفضل قماشه يعتبر القطعة الأكثر اعتماداً في موسم الشتاء كما  الأسهل تنسيقاً ولكن عندما تصبح مهمّة تنسيقه بعنوان الإطلالة الفاخرة، فلا بدّ من أن تأتي صيحات معينة وتكون ملائمة له أكثر من غيرها.

فمع السروال الجلدي يمكنكِ اعتماد معظم الكنزات والقمصان ولكن إذا أردتِ إطلالة فاخرة، فعليكِ أن تختاري القطع المناسبة ومنها نذكر التوب الواسعة والفضفاضة ولكن بالقصّة الملفتة كقصّة الأكمام المكشوفة على الأكتاف Off Shoulders أو قصّة البيبلوم على الخصر أو المزينة بالشراريب في أسفلها.
أيضاً، يمكنكِ أن تنسّقي هذا السروال تحت الفساتين التي تختارينها بالقصّة الضيقة إذ ترتدين مع هذه الإطلالة الأحذية بالكعب العالي الرفيع.

ومن القطع التي يمكنكِ تنسيقها مع السروال الجلدي (اليك ابرز النصائح لتنسيق الليغينغ الرياضي) والحصول على إطلالة فاخرة، نذكر السترة الرسمية بلايزر كما السترة التويدية القصيرة وترتدين مع القطعتين وفي الحالتين الـ T Shirt أو الكنزة الأساسية مع الحذاء المروّس وبالكعب العالي الرفيع.

إلى جانب ذلك، ننصحكِ أيضاً باختيار السترة الجلديّة من لون السروال حيث تختارين القطعتين بقصّة واسعة وغير ضيّقة وتعتمدين البدلة الرسمية الجلدية وتنسّقين معها حذاء الـ Loafer مثلاً أو الحذاء بالكعب العريض Block Heels.
ومن الصيحات التي تليق بالسروال الجلدي لإطلالة فاخرة، ننصحكِ باعتماد كنزة الفرو التي تختارينها بألوان النيون وتنسّقينها مع السروال الجلديّ بألوان النيون أيضاً ولكن إذا اعتمدتِ هذه الإطلالة فاحرصي حينها على أن تكون أكسسواراتك بسيطة وأحذيتك باللون الأسود.

إقرأي المزيد: ملخص عن ابرز صيحات شتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية