هل تعلمين أن الخل الأبيض يغنيك عن شراء 3 مستحضرات جمالية للشعر؟

هل تعلمين أن الخل الأبيض يغنيك عن شراء 3 مستحضرات جمالية للشعر؟

هل تعلمين أن الخل الأبيض يغنيك عن شراء 3 مستحضرات جمالية للشعر؟ إن فوائده فعلاً لا تُحصى ولا تعد ولي فقط على الشعر بل أيضاً على صحة البشرةفلا تترددي من اقتنائه.

ias

يقال أن له فوائد صحية كثيرة أيضاً من ناحية تطهير الجسم وإخراج السموم منه، كما من ناحية تعقيم أي من المأكولات المعرضة للبكتيريا ، ومن ناحية العناية بالشعر لستعيني بدلاً من شراء:

دواء لعلاج القشرة

دواء لعلاج القشرة

يعتبر الخل الأبيض من أفضل المكونات الطّبيعية الذي يعنى بمعالجة الفطريات في فروة الشعر التي بدورها تسبب القشرة، لذلك وبدلاً من شراء الأدوية والكريمات يكفي أن تضيفي على كوب من الخلّ الأبيض ليتراً واحداً من المياه الدّافئة وملعقة صغيرة من زيت الزّيتون. أخلطي المكوّنات جيّداً وطبّقيها أثناء الإستحمام لكن بعد تنظيف الشّعر بالشامبو والتّخلّص منه نهائياً. سرّحي الخصلات جيداً واسمحي للمزيج بأن يتغلغل الى أعماق الفروة وقومي بعد 10 دقائق بشطف شعرك جيّداً بالمياه فقط.وفي المناسبة اليكعلاجات طبيعية أخرى للتخلص من القشرة

شامبو لتعزيز لماعية الشعر

شامبو لتعزيز لماعية الشعر

إن كنت من اللواتي يصبغن شعرهن وتعانين من بهتان اللون لا داعي لشراء شامبو خاص، أو حتى إن كنت تودين تعزيز لماعية لون شعرك الطبيعية فيكفي أن تستعيني فقط بالخل الأبيض لأن مفعوله مثالي وسريع. وبما يخص طريقة الإستعمال قمت أيضاً بمزج نصف كوب من الخل الأبيض في كوب من المياه، ثم وضعت المزيج على شعري وتركته يتغلغل جيداً الى الجذور حتى الأطراف. إنتظرت لـ 30 دقيقة ثم غسلت شعري وحصلت فوراً على لماعية رائعة.

دواء للتخلص من القمل

دواء للتخلص من القمل

يعتبر الخل الأبيض علاج رائع للتخلص من القمل، لايما إن تعرضت له إبنتك أو أحد أفراد العائلة فإنه معد وقد ينتشر بسهولة. للتخلص منه نهائياً على أن تضيفي ملعقتين كبيرتين من الملح الى كوب من الخل الأبيض والقليل من المياه. ضعي الخليط على فروة شعرك ودلكيها جيداً ثم ضعي كيسا بلاستيكيا لـ 30 دقيقة. إنتقلي بعدها الى تسريح الشعر بالمشط لعدة مرات ثم أغسلي شعرك. كرري هذه الطريقة يومياً حتى تتخلصي نهائياً من هذه المشكلة. وفي المناسبة اليك أيضاً ما معنى القمل في المنام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية