هل تعلمين الخطوات التي تسبق تطبيق خافي العيوب؟

أسرار تطبيق خافي العيوب

أسرار تطبيق خافي العيوب

عندما نقول خافي العيوب نعني المستحضر المميّز بتركيبته الكثيفة والمركّزة ليتمكّن من طمس العيوب والسواد من حول العينين(هل تعلمين ماذا يخفي خافي العيوب من أسرار؟). إلاّ أنّ فاعليّته لا تكتمل من دون الخطوات الإستباقية التي تساهم بإشراقة منطقة حول عينيك.

ias

 

لا تطبّقي خافي العيوب صباحًا قبل غسل وجهك وتنظيفه من رواسب الماكياج والكحل، وإلاّ تمزجين بين كريم خافي العيوب والكحل، الأمر الذي يزيد السواد أكثر فأكثر.

ولتنظيف منطقة حول العينين، طبّقي بواسطة القطنة زيت الخروع الغنيّ بالمكوّنات المغذيّة لبشرتك والمزيل للأوساخ بسبب ملمسه الزيتي. يمكنك وضع القليل منه على رموشك لأنّه مغذٍ ومساهم في تطويلها وتكثيفها.

 

لن تحصلي على النتيجة الجمالية المرجوّة إذا مرغت كريم خافي العيوب على البشرة الجافّة (إليك 3 خلطات لترطيب البشرة الجافة). فتجنّبًا لظهور القشرة في منطقة حول العينين بسبب تطبيق خافي العيوب على البشرة الجافّة، أنصحك بتجربة إنتعاش وترطيب ماء الورد. دلّكي منطقة حول العينين بماء الورد كلّ يوم قبل النوم، تشعرين بالراحة والإنتعاش كما ترطّبين بشرتك لتتمكّني في اليوم التالي من تطبيق خافي العيوب بسهولة ومن دون أخطاء تذكر.

 

صحيح أنّ دور كريم خافي العيوب إخفاء الهالات السود، إلاّ أنّه من الخطأ تطبيقه فوق الهالات السود قبل معالجتها، لأنّك بذلك تظهرين السواد أكثر فأكثر. لذا لا بدّ من معالجة الهالات السود بواسطة البطاطا أو الشاي.

طبّقي قطع البطاطا الباردة كلّ يوم على منطقة حول العينين، فالبطاطا غنّية بالمواد المبيّضة للبشرة بفضل السائل الأبيض والجاف الذي يتسرّب منها. كما يمكنك غلي كيس من الشاي وتطبيقه على منطقة حول العيني لتحصلي على نقاوةً مثالية.

 

حوّلي الأسود إلى أبيض في منطقة حول العينين

 

بعد العناية ببشرة منطقة حول العينين، يحلو مرغ كريم خافي العيوب ليزيد إشراقة بشرتك إشراقةً إضافية. أمّا إذا كان لديك تجاعيد حول عينيك، فأنصحك بفرك كريم خافي العيوب، من الخارج إلى الداخل لتتمكّني من إدخال الكريم بين التجاعيد وتغطية كامل البشرة.

إختاري خافي العيوب بلون أفتح بدرجة من لون بشرتك أو من لون كريم الأساس، كما من الجميل أنّ تطبّقي فوقه البودرة لتعطيه طابع الملمس المخملي الناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية