هل يخونك فعلاً؟ اعرفي ذلك بـ5 اشارات!

هل يخونك فعلاً؟

  • 1 هل أصبح زوجك يعير مظهره الخارجي اهتماماً مبالغاً به؟ يهمّه ارتداء الملابس الجديدة وضع العطور المثيرة والجميلة؟! هل أصبح لا يفارق المرآة كي يتأكّد من أن شعره مرتّب  واطلالته موفّقة؟ّ إذا لم تكن هذه طباعه الأساسية فقد تكون هذه التصرفات مؤشرات كبيرة تدلّ أن هناك أخرى تشغل باله.

 

ias

-2 أما عدت تنالين إعجابه؟ أصبح ينتقد كلّ خطوة تقومين بها تستحقّ ذلك أم لا؟! هذا مؤشر ثاني علىخيانة الرجل، لأنه بذلك يكون يبحث عن سبب لتتشاجران، وهكذا يكون عذره لمغادرة المنزل موجود. تحققي من الأمر!

 

-3 رغم أننا لا نريد أن نرمي في قلبك ورأسك الشكّ، الاّ أنه يجدر بك أن تبقي متيقظة لأي تصرفات مفاجئة يقوم بها كأن يصبح اهتمامه بك مبالغاً فيه وأن يغرقك بالهدايا!

 

-4 يتوتّر إذا حملت هاتفه بيديك، لا يرضى بأن تفتّشي فيه أو أن تستعمليه. وإذا صدف وفغلت ذلك في غيابه ستكتشفي أنّه يعمد الى حذف المكالمات والرسائل ويبقي على مكالماتك ورسائلك.

 

-5 ولا يخفى عليك أن سهراته الطويلة علىالانترنت والمواقع الاجتماعية والدردشة أمر يثير الريبة. تحققي من المواقع التي يدخلها قبل أن تتشاجري معه وتتهمينه بالخيانة، لربما كانت فعلاً مواقع خاصة بالعمل. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية