هل يمكن صبغ الشعر بعد الحناء باسبوع؟

هل يمكن صبغ الشعر بعد الحناء باسبوع

ان كنت تتساءلين هل يمكن صبغ الشعر بعد الحناء باسبوع فاحصلي على الإجابة الشافية مع ياسمينة في هذا المقال وتعرفي اذا كان من الآمن صبغ الشعر بعد الحناء.

ias

من المعروف ان للحنة فوائد شاملة وعديدة للشعر، فهي من أكثر المواد الطبيعية شهرة التي تستخدمها الكثير من النساء لتغيير لون شعرهن من دون تعريضه للمواد الكيمائية الموجودة في الصبغة. ولكن في حال كنت تريدين التخلص من الصبغة وتجربة لون شعر جديد، اكتشفي متى يمكنك صبغ شعرك بعد الحناء.

هل يمكن صبغ الشعر بعد الحناء باسبوع

كما ذكرنا ان الحنة هي صبغة شعر طبيعية تتغلغل في الشعر ومن الصعب جداً ازالتها سريعاً وهذا لأنها تحتوي على البروتين الذي يغلف الشعر بالكامل. ومن هنا، نود أن ننبهك بعدم صبغ الشعر بعد الحنة مباشرة والإنتظار لمدة 5 أشهر على الأقل قبل إستخدام أي صبغة شعر كيميائية كي تتجنبي حصول أي مضاعفات. فصبة الشعر الكيماوية لن تتمكن من اختراق مواد الحناء ولا يمكن ان تزول إلا من خلال نمو الشعر والتخلص من أطراف الشعر في كل فترة.

واذا كنت تريدين التخلص من الحناء بوقت سريع وقصير للتمكني من تطبيق صبغ الشعر التي تريدينها، يمكنك غسل الشعر بالماء والخل، أو اعتماد الخلطات الطبيعية مثل عصير الليمون وبيكربونات الصوديوم والخل الأبيض وهذا من خلال تطبيق هذه الخلطة على الشعر لمدة 15 دقيقة.

وأخيراً، نحذرك من صبغ الشعر فوراً بعد الحناء والانتظار لمدة أقلها 5 اشهر لتفادي حصول أي تلف أو ضرر للشعر، إكتشفي الآن طريقة صبغ الشعر طبيعياً باللون الأسود بدون حناء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية