هنادي مهنا وخسارة 30 كلغ من الوزن: تكميم معدة أو ريجيم قاس؟

هنادي مهنا وخسارة 30 كلغ من الوزن: تكميم معدة أو ريجيم قاس؟

بعد ان ظهرت النجمة هنادي مهنا وقد خسرت اكثر من 30 كيلوغراماً من وزنها، برزت ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن سبب فقدانها هذا الوزن الكبير.

ias

هناك العديد من النجمات تغيرت وجوههن بعد خسارة الوزن، الا ان التغييرات التي احدثها فقدان الوزن على هنادي مهنا أثارت تساؤلات المتابعين الذين حاولوا البحث عن السبب الذي ادى الى هذا التغيير الكبير.

ما هي اسباب خسارة هنادي مهنا 30 كيلوغراماً من وزنها؟

في اطار الجدل الحاصل بشأن خسارة هنادي مهنا للوزن، اعتبر البعض انها اتبعت حمية غذائية قاسية لفترة من الوقت ساعدتها على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم والتمتع بجسم رشيق ونحيف.

وقد ظهرت هنادي بلوك جديد خطف انفاس متابعيها، باطلالة رائعة ورشاقة غير مسبوقة، وقد نشرت بعض المواقع حميات غذائية تفقد هذا الوزن الزائد، والتي بحسب المواقع تساعدك على خسارة اكثر من 30 كيلوغراماً.

وفي أخر اطلالاتها في حفل زفاف حضرته برفقة زوجها الممثل المصري أحمد خالد صالح تألقت بفستان باللون الازرق، اظهر جسمها الرشيق والمتناسق.

الا ان السر خلف رشقة هنادي هو الدكتور اسامه طه استشاري، الذي اوضح ان هنادي خسرت وزنها الزائد بدون اي عملية جراحية وانما باتباع افضل المعايير العالمية في مجال الخدمة الطبية وهو ما ينفي فرضية خضوعها لعملية تكميم المعدة.

واكتشفي الآن أديل تكشف أسرار خسارتها للوزن! فهل تجربين حميتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية