أديل تكشف أسرار خسارتها للوزن! فهل تجربين حميتها؟

أديل تكشف أسرار خسارتها للوزن! فهل تجربين حميتها؟

منذ انطلاقها في عالم الفن والغناء، اشتهرت المغنية البريطانية أديل بحجمها الكبير ووزنها الزائد. وغالباً ما كانت تطالها الانتقادات والتعليقات بسبب شكلها وبدانتها.

ias

ولكن في الفترة الأخيرة، لاحظ متابعو أديل ومحبيها أن جسمها تغيّر كثيراً مقارنةً مع السنوات الماضية، فقد خسرت العديد من الكيلوغرامات وبدا ذلك واضحاً على وجهها وجسمها تحديداً. ولكن ما هو سر نجاحها؟

(هذا هو المبلغ الذي تتقاضاه أديل يومياً! الرقم خيالي!)

أكدت صاحبة الصوت الذهبي أنها نجحت في فقدان الوزن بعدما امتنعت نهائياً عن تناول الشاي، وأشارت أن هذه العادة البريطانية التي رافقتها لسنوات طويلة هي سبب اكتسابها للوزن فقد كانت أديل تستهلك الكثير من السكر (ملعقتان على الأقل) لتحلية المشروب. والجدير بالذكر أنها كانت تشرب أكثر من 10 أكواب من الشاي في اليوم الواحد.

أما بالنسبة للرياضة، فقد كشف المدرب الرياضي الخاص ب"أديل" "Pete Geracimo" أنها لجئت إليه عندما اتخذت قراراً حاسماً بالتغيير وقررت الاهتمام بصحتها وجسمها، وليس بناءً على ما تم تداوله من تعليقات على وزنها.

وأشار المدرب أن التمارين الرياضية الأفضل لخسارة الوزن هي تمارين القرفصاء والركض والpush-up. واللافت أن أديل فقدت عدة كيلوغرامات من وزنها دون التوقف عن استهلاك النشويات أو الشوكولا والعصير، لكنها في المقابل ثابرت على حمية غذائية غنية بالفواكه والخضار إضافةً الى البوتينات والفيتامين، ورفضت الاعلان بالأرقام عن الكيلوغرات التي نجحت بالتخلص منها.

اقرئي المزيد: مفاجأة أديل: صور من دون ماكياج تذهل جمهورها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية