هواوي تطرح واجهة التشغيل EMUI 9.0

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق واجهة التشغيل EMUI 9.0 والتي تمثل الترقية الأحدث لهذه الواجهة المستندة إلى نظام أندرويد، وذلك خلال فعاليات معرض ’إيفا برلين 2018‘.

ias

وتوفر واجهة تشغيل EMUI 9.0، التي تعد من أوائل أنظمة التشغيل المستندة إلى نظام تشغيل Android Pie، تجربة استخدام رفيعة المستوى ومدعومة بواجهة سهلة الاستخدام والكثير من المزايا المتنوعة. ويمكن حالياً التسجيل للحصول على النسخة التجريبية من واجهة تشغيل EMUI 9.0، والتي سيتم تزويدها بالكثير من المزايا الإضافية الأخرى عند إطلاقها مع السلسلة القادمة من هواتف HUAWEI Mate 20.

تمتصميم واجهة التشغيل الأحدث من هواوي خصيصاً لمنح المستخدم العفوية وسهولةالاستخدام أكثر من أي وقت مضى. فقد قامت هواوي بإعادة تصميم وتوحيد الكثير منإعدادات الواجهة لتقليص عدد الخطوات التي يتعين على المستخدم اتباعها لإنجازالمهام المختلفة.

ميزة لافتة تطرحها هواوي
ميزة لافتة تطرحها هواوي

تعمل واجهة التشغيل EMUI 9.0بسرعة تزيد بنسبة 12.9% عن سابقاتها، كما تدعم زيادة سرعة تشغيل التطبيقات علىالهواتف الذكية. وتتيح ميزة GPU Turbo 2.0، والتي تشكل الجيل الثاني من تكنولوجيا هواوي المبتكرة والخاصة بمعالجة الرسوم، بالإضافة إلى أنها تدعم تشغيل المزيد من الألعاب بكفاءة أكبر. وتسهم النسخة الأحدث من هذا الحل في تحسين كفاءة معالجة أعباء العمل الضخمة، ومنح الهواتف الذكية أداءً أفضل عند الحاجة.

وتم تزويد واجهة تشغيل EMUI 9.0بميزة رئيسية أخرى وهي HiVision، والتي تتيحلتطبيق الكاميرا القدرة على تمييز المعالم واللوحات الشهيرة، وتزويد المستخدمينبمعلومات عبر استخدام تقنيات الواقع المعزز.

إقرئي المزيد: حفل مميّز لإطلاق هواوي nova 3i في بيروت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية