هواوي تطلق منصة HUAWEI AppGallery في تجربة فريدة ومميّزة

هواوي تطلق منصة HUAWEI AppGallery في تجربة فريدة ومميّزة

تطلق هواوي منصة HUAWEI AppGallery في تجربة فريدة ومميّزة باعتبارها واحدة من أفضل ثلاث متاجر للتطبيقات على مستوى العالم، وذلك في أكثر من 170 دولة / منطقة مع 400 مليون مستخدم نشط شهريًا. وكنا قد أخبرناك عن أبرز 5 ابتكارات تجعل هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G ملك هواتف الجيل الخامس.

ias

تتمثل رؤية هواوي في جعل HUAWEI AppGallery منصة مفتوحة ومبتكرة لتوزيع التطبيقات يمكن للمستهلكين الوصول إليها، بينما تحمي بقوّة خصوصية المستخدمين وأمنهم وتوفر لهم تجربة فريدة وذكية. لدى هواوي مئات الملايين من المستخدمين حول العالم، مما يضع أساسًا قويًا لتطوير النظام البيئي. جنبًا إلى جنب مع خدمات هواوي للهواتف النقالة -HMS Core، الذي يفتح مجموعة متنوعة من إمكانات البرامج والأجهزة من هواوي، تعمل هواوي على توفير تجربة تطبيقات مبتكرة للمستخدمين

نظام موثوق يعتمد على الخصوصية التي يتحكم فيها المستخدم للتطبيقات عالية الجودة

تحمي بقوّة خصوصية المستخدمين وأمنهم
تحمي بقوّة خصوصية المستخدمين وأمنهم

تنشر منصة HUAWEI AppGallery الجديدة أعلى مستوى من التحقق لعزل وحماية بيانات المستخدمين الحساسة وخصوصيتهم. لن تتم معالجة المعلومات الحساسة الشخصيّة – مثل البيانات الحيوية – خارج جهاز هواوي، مما يتيح للمستخدم التحكم الكامل في بياناتهم الشخصية1. تتيح واجهة المستخدم EMUI للمستخدمين التحكم في إذن مستخدم التطبيق. ويتم إخفاء الهوية عن بيانات المستخدم وتخزينها محليًا، بما يتوافق مع منطقة كل مستخدم.

> استثمرت الشركة في أكثر من 3000 مهندسا لتطوير تطبيقات منصة HUAWEI AppGallery واستثمرت مليار دولار أمريكي في حوافز التطوير

محسّنة لأجهزة هواوي – ميزة التطبيقات السريعة

تأتي منصة HUAWEI AppGallery مثبتة مسبقًا في الأجهزة. تم تحسين التطبيقات التي يتم تحميلها من النظام الأساسي للعمل على أجهزة هواوي، مما توفر إمكانية مذهلة على الجهاز، وتفاعلات تعزز بعضها البعض بين البرامج والأجهزة. تم تطوير خاصيّة Quick App من قِبل هواوي والعلامات التجارية الاخرى، وهو نظام بيئي للتطبيقات يضم نوعًا جديدًا من التطبيقات الخالية من التثبيت.

وبالحديث عن هواوي، إليك هاتف HUAWEI P30 Pro بلونين جديدين وكاميرا استثنائية وساعة HUAWEI Watch GT 2 الأنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية