حفل مميّز لإطلاق هواوي nova 3i في بيروت

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين هاتف nova 3i العصري والمميز في حفل أقيم في فندق ريفييرا، بحضور مجموعة كبيرة من الإعلاميين ونخبة من الشخصيات البارزة في المجتمع ومؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد تميز اللقاء بحضور النجمة اللبنانية الشابة نينا عبد الملك، التي تتعاون معها شركة هواوي للترويج للجهاز الجديد من خلال سلسلة من الأنشطة التسويقية.

ias

يتميّز جهاز هواوي الجديد nova 3i بألوانه الفريدة الحالمة بفضل صفيحة رقيقة وضعت تحت الزجاج الخارجي للهاتف، وشاشة كاملة العرض بحجم 6.3 إنشات و4 كاميرات عالية الدقة، تتضمّن كاميرتين أماميتين بقدرة 24 ميغابيكسل و2 ميغابيكسل وكاميرتين خلفيتين بقدرة 16 ميغابيكسل و2 ميغابيكسل، إضافة إلى معالج كيرين الحديث التي يعتمد للمرة الأولى بقدرة 710 وواجهة المستخدم المتطورة EMUI 8.2.

> يقدم الجهاز تجربة تصوير فريدة بفضل الكاميرا الرباعية التي زود بها والمدعومة بالذكاء الاصطناعي

الاحتفال بالهاتف الجديد مع أبرز الوجوه
الاحتفال بالهاتف الجديد مع أبرز الوجوه

وقد علّق رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المشرق العربي السيد جيري لياو حول إطلاق الهاتف الجديد بالقول: "تعتبر شركة هواوي ثاني أقوى شركات الهواتف الذكية في العالم من حيث المبيعات بحسب تقرير IDC، ومما لا شك فيه إن هذا النجاح الذي حققناه يعود إلى سعينا الدائم لبناء أسس متينة و الابتكار مما يشكل قيمة مضافة لزبائننا.

يتميّز هاتف هواوي nova 3i بقدرة فريدة للتعرف على أكثر من 200 مشهد ضمن فئات ثمان، بما فيها السماء الزرقاء والنباتات وشاطئ البحر. كما يمتاز بقدرة على إجراء مجموعة واسعة وفريدة من التحسينات على كل مشهد.

إقرئي المزيد: هواوي تطلق جهاز HUAWEI P20 PRO في لبنان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية