هوايات منزلية يمكنك أن تتعلميها وتمارسيها بكل سهولة

هوايات منزلية

اكتشفي مجموعة الهوايات السهلة والرائعة التي يمكنك ممارستها من منزلك كي تمضي فترة الحجر المنزلي بما فيه الفائدة عليك وخصوصًا من الناحية النفسية! كلّا أفكار مقتبسة عن طفولتنا، وعمّا كانت تفعله الأجيال قبل عصر الانترنت كي تمضي الوقت من دون ملل، على فكرة ستختبرين فيها مرحًا وسلامًا لم تعيشيه من فترة طويلة، لأنأروع ما في الحياة لا يمكن شراؤه بالمال!

ias

الخبز

متعة رائعة أن تحوّلي أكواب من الطحين إلى مجموعة مأكولات ومخبوزات ذهبية أمامك. ومن أهمّ المميزات التي يبيّنها الخبز فيك عزيزتي هو الحسّ الفني في التقطيع وتكوير العجين ولفّ الكرواسون إضافةً الى النفس في الطهي.

فن الخط

هل كنت تعرفين أن ميغان ماركل ورغم تخطيها البروتوكل الملكي في الاطلالات والماكياج الا أنها خطاطة من الطراز الأول؟ فهذه هواية أصبحت نادرة، وهي رائعة خصوصًا في ما يتعلّق بالخط العربي أو الكوفي. الانترنت مليئة بالمراجع والفيديوهات التعليمية، استغلّي الفرصة فهذه هواية قد تجني لك المال لو احترفتها.

البرمجة

ألا تحملين في يدك جوالًا؟ ألا تعملين على لابتوب؟ ألا تستخدمين التطبيقات؟ ألا تحلمين أن تعيشي في المستقبل في بيت ذكي؟! كلّا أمور تتحكم بها البرمجة وعلى فكرة البرمجة سهلة جدًا ويمكنك تعلّمها مجانًا عبر مبادرات كثيرة ومنصات موجودة أونلاين، ومن يدري ربما تصممين لعبتك الخاصة أو تطبيقك الخاص بعد أسابيع فقط من التعلّم!

الرقص

إنّه الوقت الرائع والمناسب لتعلّم الرقص، لما له من فوائد صحية كثيرة تحتاجينها جدًا في هذه الفترة! فالرقص رياضة كي تخسري الوزن وكي تموّهي عن نفسك وكي تحرّكي كلّ عضلات جسمك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية