أوّل مكياج لميغان ماركل بعدما تخلّيها عن مهامها الملكية يدمر البروتوكول الملكي!

ميغان ماركل "تدمّر" البروتوكول الملكي بمكياجها!

لا نبالغ إذا قلنا أنّ أوّل مكياج اعتمدته ميغان ماركل بعد تخليها عن مهامها الملكية هو تدمير لقواعد البروتوكول الملكي وليس فقط كسره، مشكلاً مفاجأة حقيقية لمتابعيها، فبعد المكياج الهادئ الذي اعتمدته منذ زواجها بالأمير هاري، إلا أنّ اعتزالهما وزوجها عن الحياة الملكية، جعلها تعتمد صيحات وألوان بعيدة عن إطلالات الأميرات.

ias

للمرة الأولى بعد الاعتزال عاد الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى لندن لحضور حفل توزيع جوائز Endeavour Fund Awards الذي يقام لتكريم العكسريين المتقاعدين.، وقد ظهرت بثوب أزرق ضيق من تصميم فيكتوريا بيكهام ، وحذاء من Aquazzura.

كسرُ قوي لمعايير المكياج الملكي

يبدو أنّ ميغان عادت إلى صيحات المكياج الصاخبة، فظهر المكياج يوم أمس جريئاً بامتياز، مع عيون القطة والكحل الأسود وأحمر الشفاه الوردي اللامع، فكان فأتت الإطلالة قوية بامتياز في مكياج العيون والشفاه، حتّى البشرة، حيث أكثرت من كمية كريم الأساس الذي تستعمله عادة، وبدلاً من البلاش الزهري أتى أحمر الخدود داكناً أكثر. وكنا قد أخبرناك في وقت سابق عن أغرب أسرار الجمال من أميرتي قصر باكينغهام.

مكياج ميغان ماركل مختلف تماما بعد تخليها عن لقب اميرة
مكياج ميغان ماركل مختلف تماما بعد تخليها عن لقب اميرة

المقارنة بين صور الأمس واليوم، يتضح لنا أنّ ما بعد اللقب الملكي لا يشبه ما قبله، فهي كانت قد التزمت بمعايير المكياج في القصر، مع الألوان الخافتة والناعمة وأحمر شفاه النيود والبساطة قدر الإمكان، لتكسر التقليد يوم أمس، ولا شكّ أنّ بانتظارنا المزيد من المفاجأت مع دوقة ساسكس.

وختامًا نعود إلى 4 حيل لا تتخلى عنها ميغان ماركل لإبراز عيونها الصّغيرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية