هوليوود بانتظار عروض خطوبة وزواج مرتقبة

رغم أنّ علاقتهما قد إتخذّت منحىً جدياً منذ وقت طويل جداً، وكثر الحديث عن تحضيرات زفافهما، إلا أنّه يبدو أنّ كيم كارداشيان وكانيي وست قرّرا إعلان خطوبتهما على الملأ، مما يؤشّر إلى احتمال زواج قريب. وهذه الخطوة تذّكرنا بمجموعة كبيرة من مشاهير هوليوود، حيث يتوقّع أن تشهد الأشهر المقبلة إعلان خطوبة أو زواج، فمن هي أبرز الأسماء؟

ias

 

                 بالصور، أغلى 10 خواتم زفاف في العالم

 

بالعودة إلى الحدث الأبرز، فقد قرر والد طفلة كيم كارداشيان طلب يدها، مقدماً إليها خاتم خطوبة بتوقيعLorraine Schwartz.، كان قد اشتراه في إحدى رحلاته إلى باريس. ولا شكّ أنّ الخطوبة هي الهديّة الأغلى لكيم التي يصادف عيد ميلادها نهار الجمعة المقبل.

 

            كيم كارداشيان وتحضيرات لحفل زفاف أسطوري

 

ومن المتوقّع أن تشهد هوليوود  حفلات خطوبة وإعلانات زواج بين صفوف مشاهيرها، على رأسهم كايتي بيري وجون مايير، حيث تحدّثت بعض الشائعات إلى أنّ ماير قد طلب يد كايتي بالفعل، إلا أنّ أيّا منهما لم يؤكّد الخبر. وآشتون كاتشر ينتظر إتمام معاملات الطلاق مع ديمي مور، ليرتبط رسمياً بالممثلّة ميلا كونيس. أما الثنائي ماري كايت أولسن وأوليفر ساركوزي فقد استطاعا أن يحافظا على علاقتهما، رغم فارق السن الكبير بينهما، والذي يصل إلى سبعة عشر عاما.

 

         بالصور، الآي لاينر صديق ماكياج عيون كايتي بيري

 

وفي السياق نفسه، يقال إنّ النجمة التي جالت على أسابيع الموضة العالميّة كلّها أوليفيا باليرمو، سترتدي خاتم خطوبة جوهانس هيوبل قريباً. ومع العلم أنّ دايان كروغر قد أعلنت في حديث صحفي لها أنّها لن تتزوّج مجدداً، إلا أنّ أجراس الارتباط الرسمي تقرع بقوّة مع حبيبها جوش جاكسون. وبعيداً عن هوليوود، يكثر الحديث في أروقة قصر باكينغهام عن خطوبة مرتقبة للأمير هاري من صديقته كريسيدا بوناس.

 

         إطلالات مميّزة لأوليفيا باليرمو في أسابيع الموضة

 

فأي ثنائي سيلحق بكيم وكانيي؟ ما علينا سوى الانتظار!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية