هيئة الأزياء تستعد لإطلاق دورة مؤتمر مُستقبل الأزياء في الرياض

مصدر الصورة: حساب FashionMOC@

ستنطلق الدورة الجديدة من مؤتمر مستقبل الأزياء بداية من يوم 17 نوفمبر وستستمر على مدى 3 أيام في ملتقى مدينة الأمير محمد بن سلمان غير الربحية في الرياض.

ias

تهدف هيئة الأزياء من خلال هذا المؤتمر إلى تعزيز التواصل واللقاء ما بين مكونات مجتمع الأزياء في السعودية، وسيتم من خلاله استضافة عدد من ألمع المتحدثين والخبراء، عوضًا عن العروض والفعاليات، هذا وقد سبق لهيئة الأزياء أن أطلقت النسخة الثانية من برنامج 100 براند سعودي.

محاور المؤتمر

يُعد هذا المؤتمر فرصة رائعة تحتضنها المملكة لإبراز مشهد الأزياء في المملكة، وتسليط الضوء على المواهب والإبداعات السعودية، مع إتاحة الفرصة لمناقشة القضايا البارزة في قطاع الأزياء وابتكارها، وتبادل الخبرات واقتراح الحلول المتعلقة “بالاستدامة”.

سيسلط المؤتمر الضوء على أربع محاور رئيسية تتعلق: بالاستدامة، وريادة الأعمال، والتنوّع والثقافة، والابتكار، وسيتم مناقشة هذه القضايا من خلال حلقات حوارية وبرامج سيقدمها عدد من الشخصيات البارزة في عالم الأزياء، وسيوفر هذا المؤتمر فرصة للعلامات التجارية السعودية لعرض وبيع منتجاتها، وسط برنامج حافل بالعروض الترفيهية.

كما سيُعقد معرض مستقبل المنسوجات خلال ذات الفترة، وسيكون أكبر معرض متخصص للمصادر المستدامة في العالم، حيث سيعرض إلاف المنسوجات المستدامة المتاحة تجاريًا، وذلك بهدف تشجيع عادات الشراء المستدامة للأزياء، ويأتي مؤتمر مستقبل الأزياء امتدادًا للدورات السابقة لـ “مستقبل الأزياء”، والتي تم إطلاقتها عام 2019.

ولأننا نتحدث عن المشاريع التي أطلقتها هيئة الأزياء الق نظرة على هيئة الأزياء تُعلن عن برامجها التدريبية في إدارة الأزياء الفاخرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية