هيئة الأزياء تطلق برنامج قيادات "سمو" بنسخته الثانية 

مصدر الصورة: حساب FashionMOC@

تمكينًا للشابات الطموحات من الجيل الصاعد دشنت هيئة الأزياء بالأمس برنامج قيادات الأزياء “سمو” بنسخته الثانية، للمساهمة في تطوير قطاع الأزياء.

ias

بدأ البرنامج باستقبال طلبات التسجيل على الرابط الإلكتروني، ويهدف البرنامج إلى تمكين المتقدمات ومساعدتهن على بناء شبكة من العلاقات، وبخصوص حديثنا عن مبادرات هيئة الأزياء بتمكين المرأة تابعي هيئة الأزياء تطلق دورة مؤتمر مُستقبل الأزياء في الرياض.

اشتراطات التقدم للالتحاق بالبرنامج

يتضمن البرنامج مجموعة من الجلسات الإرشادية والافتراضية الفردية والجماعية، والتي سيتم أعطاها على مدى ستة أشهر من قِبل خبراء محليين وعالميين مميزين في مجال الأزياء، ويجب على المتقدمة للبرنامج أن تستوفي عدة شروط:

  •   خبرة أو امتلاك منشأة في قطاع الأزياء لا يقل عمرها عن 3 سنوات.
  •   ألا يقل عمر المتقدمة عن 21 عامًا.
  • إجادة اللغة الإنجليزية.
  • اجتياز المقابلة الشخصية.

يناقش البرنامج موضوعات متنوعة ستساعد المتدربات على تطوير أعمالهن في المستقبل، وتحقيق أهدافهن من خلال التعرف على أفضل الممارسات في صناعة الأزياء، وسيتم تقديم الدعم لهن لتنمية علاقاتهن، وتعزيز المهارات القيادية لهن.

يأتي هذا البرنامج في إطار حرص هيئة الأزياء على تطوير قطاع الأزياء في المملكة بكافة جوانبه التنظيمية والإدارية، ودعم وتطوير المشاريع الناشئة للنهوض بالقطاع وتعزيز مكانة المملكة فيه، أخيرًا الق نظرة أيضًا على البرنامج الذي اطلقته هيئة الأزياء في إدارة الأزياء الفاخرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية