هيئة الأزياء تُطلق النسخة الثانية من برنامج 100 براند سعودي

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

انطلاقًا من دعم وتطوير أعمال وعلامات مصممي الأزياء السعوديين أطلقت هيئة الأزياء النسخة الثانية من البرنامج الإرشادي 100 براند سعودي.

ias

ووضحت هيئة الأزياء من خلال إعلانها عن بدء موعد التسجيل عن طريق الرابط الإلكتروني، واستقبال الطلبات وذلك إلى يوم 16 أكتوبر الجاري، استرجعي معنا ما قامت به أخيرًا هيئة الأزياء من تنظيم “معرض 100 براند سعودي” في نيويورك.

توسع جديد

خلال هذه النسخة من 100 براند سعودي، سيتم التوسع بشكل أكبر ليشمل الدعم مصممي العطور والأحذية، من خلال تطوير هذه العلامات وبالاستعانة بخبراء على مستوى عالي، وتضم تصنيفات البرنامج المُقدم كلًا من: أزياء الزفاف، ديمي كتور، الملابس الجاهزة، والمجوهرات، والحقائب.

يجري البرنامج وفق عدة مراحل حيث سيتم في البداية فرز المشاركين، وإجراء المقابلات الشخصية معهم، ومن ثم سيتم منح المتقدمين منهم حزمة من البرامج التدريبية والإرشادية لمدة عام كامل، سيتخلل هذا العام جلسات إرشادية واستشارية وجماعية وفردية وورش عمل تدريبية افتراضية وحضورية.

يهدف البرنامج إلى تطوير جوانب العلامات التجارية السعودية، وبناء أسس استراتيجية للمبيعات والتسويق، والمشاركات في المعارض المحلية والدولية، وأساليب التواصل والعلاقات العامة.

هذا وقد سبق وأن دعمت الهيئة المشاركين بالنسخة الأولى بإقامة معارض متخصصة لهم في عدة محافل محلية وعالمية، كمشاركتهم في أزياء كأس السعودية، ومعرض الرياض، ومعرض وايت في أسبوع الموضة في مدينة ميلان، عوضًا عن المعرض الذي أقيم في نيويورك في شهر يوليو الماضي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية