هيفاء وهبي تحضر عرض فيلم "حلاوة روح" وتغادر بعد نصف ساعة فقط

فيلم حلاوة روح

حضرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مساء الأربعاء 24 ديسمبر احتفالية إعادة عرض فيلم "حلاوة روح" التي نظّمها المنتج محمد سبكي في سينما "نايل سيتي" بعد أن توقّف عرضه الصيف الماضي وتمّ سحبه من الصالات بقرار من رثيس الوزراء المصري. وحضر العرض أبطال الفيلم إلى جانب المخرج سامح عبد العزيز فيما كان المعجبون والصحافيون بانتظار هيفاء لتصويرها وإجراء مقابلات معها.

ias

أثارت هيفاء أزمة لدى حضورها العرض وكانت محاطة بعدد من الحراس ما أدّى إلى تدافع المصورين والقناوات التلفزيونية لالتقاط الصور ممّا تسبّب بوقوع مشاجرات بين الصحافيين والحرّاس.

دخلت هيفاء قاعة العرض من دون إجراء حوارات مع الصحافة، إلّا أنّها غادرت العرض بعد نصف ساعة على بدئه خوفاً من الزحام الجماهيري، وخرجت من الباب الخلفي كي لا تلتقي بوسائل الإعلام وتفادياً التزاحم ولكن هذا لم يمنع الجمهور من مطاردتها حتّى السيارة مثيرين حالة من الفوضى.

اكتفت هيفاء بأخذ الصور مع أسرة الفيلم، أي مع الممثلين والمنتج والمخرج قبل أن تغادر، فيما بقي المنتج محمد سبكي والمخرج سامح عبد العزيز لإجراء لقاءات مع القنوات الفضائية.
من ناحية أخرى، ستسافر هيفاء وهبي إلى دبي لإحياء حفلة رأس السنة  في فندق جيه دبليو ماريوت ماركيس إلى جانب الفنان اللبناني وائل كفوري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية