هيفاء وهبي شابة عشرينية في عيد ميلادها الـ 49!

الصورة من حساب haifawehbe على إنستغرام

تظهر هيفاء وهبي كشابة عشرينية في عيد ميلادها الـ 49، والصور هي أكب إثبات على ذلك، فقد نشرت أخيرًا صورًا ومقاطع فيديو وهي تحتفل بعيدها وسط أجواء عائلية.

ias

هي النجمة العربية اللبنانية التي لا يزيدها التقدم في السن إلا جمالًا وجاذبية، والتي تُثبت لنا مع مرور كل عام أنها من النجمات اللواتي يُثبتن أن العمر مجرد رقم خصوصًا في عيد ميلادها الـ 49 الذي إحتفلت به يوم أمس مع عائلتها وأفراد أسرتها بحيث أطلت بإطلالة أنيقة وجذابة!

تضج شبابًا وجمالاً!

رغم أن عيد ميلادها يصادف في 10 مارس، إلا أنها إحتفلت به يوم أمس مع عائلتها وأصدقائها المُقربين وشقيقتها التي إحتفلت بخطوبتها منذ فترة قصيرة كما كان لوالدتها التي ورثت جمالها منها حضور لافت بحيث نشرت هيفاء أكثر من صورة ومقطع فيديو على خاصية الستوري على إنستغرام معها ومع شقيقتها.

إختارت هيفاء لهذه المناسبة إرتداء كروب توب ضيقة نسقتها مع سروال من نفس النقشة واللون، وأطلّت بشعر ويفي من الأسفل مع مكياج ناعم وأنيق إرتكز على ظلال العيون الفضية، وقد أثنى المتابعون على جمال وإطلالة هيفاء مؤكدين أنها ما زالت تضج شبابًا رغم وصولها الى عمر الخمسين تقريبًا!

لا تُعتبر هذه المرة الأولى التي تظهر بها هيفاء وهبي أصغر بعشرين عامًا، فقد نشرت سابقًا صورة لها أحدثت ضجة كبيرة أثناء تمضيتها لعطلتها الصيفية على البحر وظهرت كأنها شابة عشرينية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية