صور هيفا وهبي مع والدتها وشقيقتها: جمالٌ متوارث يهز السوشل ميديا

استطاعت صور هيفا وهبي مع والدتها وشقيقتها ليل أمس أنّ تؤكّد الجمال المتوارث الذي يجمع بين أفراد العائلة الواحدة وذلك خلال صور حفل خطوبة شقيقتها. ومن المعروف أنّ بعض شقيقات النجمات العربيات ينافسهنّ أحيانًا في الجمال والشهرة.

ias

وكان قد تمّ نشر مجموعة من الفيديوات في حفل زفاف الشقيقة الصغرى لهيفا، ولكن الصور التي نشرتها الفنانة اللبنانية على صفحتها الرسمية على انستغرام لاقت تفاعلًا كبيرًا على السوشل ميديا، ولعلّ ما أكثر ما لفت الأنظار هو جمال هيفا وشقيقتها، وليس هناك معلومات مؤكّدة من أنّ الفتاة الثالثة في الصور هي أيضا إحدى الشقيقات. 

والدة هيفا وهبي تخطف كل الأضواء

صورة هيفا وهبي مع والدتها أظهرت كلاهما قمّة في الأناقة والجمال، وقد حملت إطلالة هيفا توقيع مصمم الأزياء اللبناني ميشال شمعون وماركة Azar Gems، ومن المعروف أنّ فساتين شمعون هي أكثر ما يقع عليه اختيار الفنانة اللبنانيّة، خصوصًا في الفترة الأخيرة. وغالبيّة التعليقات أثنت على جمال الوالدة واعتبرت أنّ الشبه كبير جدًّا بينهما، وحتى بين الجدّة وحفيدتها زينب فيّاض ابنة هيفا.

"هنا بطاطا" دلوعة هيفا

بالعودة إلى العروس، هي هنا بطاطا الاسم التي اعتادت هيفا أن تدلّعها به، وهي التي تستعمله على السوشل ميديا، ويشير المقرّبون أنّ علاقة قويّة ومتينة تجمع بين الشقيقتين. هنا مقلّة في إطلالاتها الإعلامية وبعيدة عن الشهرة وحتّى مواقع التواصل الاجتماعي، وقد ارتبطت بشاب يدعى إدي بارودي.

وختامًا بالحديث عن الشقيقات، نعود إلى صورة تجمع 4 أميرات شقيقات أردنيّات فائقات الجمال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية