Yasmina

هي أسوأ شريكة وحبيبة على الإطلاق... فمن هي مولودة هذا البرج؟

هي أسوأ شريكة وحبيبة على الإطلاق فمن هي مولودة هذا البرج؟

إن كنت يا عزيزتي مولودة برج الفأر، وفقاً للابراج الصينية، التي يعادلها برج القوس في الابراج الغربية، فهذا يعني أنك شخص غير ناجح في علاقته العاطفية، وتعتبرين من أسوأ الشريكات على الاطلاق.

فأنت امرأة مغامرة ومحبة للحياة وبالتالي من الصعب عليك الالتزام ضمن علاقة عاطفية والدخول في روتين الحياة العاطفية ومتطلباتها، علماً أنك شخص مستقل للغاية وصاحبة شخصية قوية وبالتالي من الصعب عليك المساومة أو التضحية بما لديك في سبيل انجاح العلاقة.

الى ذلك، انت شخص عاطفي للغاية وحنون الى اقصى الحدود وهذا ما يجعله من الصعب او شبه المستحيل أن تقومي بضبط ردات فعلك العشوائية وانفعالاتك أمام الاخرين علماً أن هذا ما يؤدي الى التسبب بجرح الشريك في بعض الاحيان، خصوصا عندما تفقدين اعصابك فلا يمكنك التحكم بحديثك.

ولكن في المقابل، أنت امرأة صاحبة حس فكاهة عالي، فغالباً ما تضحكين الاخرين خصوصا انك قادرة على ادخال الابتسامة والسعادة الى قلوب من يتعرف اليك، فتنشرين الطاقة الايجابية وروح التفاؤل أينما تحلين وهذا ما يجعلك شخصا اجتماعيا الى اقصى الحدود.

من جهة أخرى، أنت امرأة طموحة للغاية وذات ارادة صلبة جداً، ما يسمح لك بتخطي الصعوبات كافة والمشاكل بغية الوصول الى اهدافك واحلامك وهذا ما يجعلك شخصا ناجحا في حياته الاجتماعية والمهنية على السواء، خصوصا انك تكرهين الفشل وترفضين الاستسلام مهما حصل.

علماً انك تميلين بعض الاحيان الى التكبر والانانية والغرور، نتيجة ثقتك العالية بالنفس وهذا ما قد يؤدي الى نفور الاخرين منك، إن لم تنتبهي الى تصرفاتك العفوية والعشوائية.

اشارة الى انك امرأة تتميز بأناقتها الشديدة وقدرتها على لفت نظر الاخرين والحضور، خصوصا انك كلاسيكية جداً وتتميزين بحيوية لافتة.

اقرئي المزيد: يراك الاخرون متكبرة وأنانية إلا أنك صاحبة أطيب قلب! فأي برج أنت؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر