Yasmina

يراك الاخرون متكبرة وأنانية إلا أنك صاحبة أطيب قلب! فأي برج أنت؟

يراك الاخرون متكبرة وأنانية إلا أنك صاحبة أطيب قلب! فأي برج أنت؟

من دون أدنى شك، تعتبر مولودة برج الدلومن أذكى الابراج على الاطلاق، خصوصا انها قادرة على تحليل كل الشخصيات والاحداث التي تحصل معها بكل دقة، وهذا ما يعزز ثقتها بنفسها، لاسيما أنها متفوقة في مجالها.

وبالتالي من الطبيعي ان تنعكس هذه الثقة بالنفس قوة شخصية مميزة ولافتة لدى مولودة برج الدلو، التي غالبا ما تميل الى الاستئثار باتخاذ القرارات، سواء المهنية او الاجتماعية او العاطفية، ما يمنحها طابعاً من الانانية والغرور وصولا الى التكبر.

علماً انها صاحبة قلب طيب للغاية، خصوصا انها امرأة ذات نخوة شديدة فتندفع لمساعدة الاخرين حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية وراحتها الخاصة.

من دون أن ننسى أن امرأة الدلو تجمع بين العقلانية والمرح، علماً انه غامضة بعض الشيء إذ من الصعب ترقب خطواتها المستقبلية، وهذا ما يدفع البعض الى اعتقاد بانها شهخص بارد من دون اي مشاعر، على الرغم من كونها شخصا يؤمن بالحب الحقيقي والتضحية الى اقصى الحدود في سبيل اسعاد الشريك واراحته وانجاح العلاقة العاطفية

الى ذلك، تعاني مولودة برج الدلو من مشكلة التوتر الدائم والتفكير الكثير والمعمق والدقيق في كل الامور، من أتفهها وصولاً الى أهمها، وهذا ما يدفعها الى ان تكون شخصاً ستعانين سيدتي من توتّرٍ شبه دائم، لهذا هي شخص سريع الانفعال وغير قادر على ضبط أعصابه وردات فعله العشوائية وهذا ما يدخلها دائماً في المشاكل ويسبب لها المتاعب.

اضافة الى ذلك، تتميز مولودة هذا البرج برغبتها الشديدة في تثقيف نفسها والتعلم من الاخرين، وهذا ما يجعلها شخصا اجتماعيا للغاية قادرا على التأقلم ضمن اي محيط، علماً انه من السهل جداً بالنسبة لها كسب ثقة الاخرين والناس.

اقرئي المزيد: مولودة هذا البرج تتفوق على الجميع من دون أي منازع أو منافسة.. فمن هي؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر