واقع أقرب إلى الخيال في فندق SLS Dubai واستقبال خاص لياسمينة!

ردهة فندق SLS Dubai

لم تكن التجربة عاديّة منذ لحظتها الأولى، وما شاهدناه من جمال وفخامة استطاعت أن تبشّرنا بأيّام جميلة أمضياناها في SLS Dubai، فالمكان ينضح برفاهية مترفة قادرة على خطف الأنفاس، والذي أدرجناه في قائمة أفخم الفنادق لتمضية عطلة عيد الفطر الفائت.

ias

مما لا شكّ فيه أنّ الخدمة المثالية هي في سلم أولويّات فريق العمل في الفندق، ففخامة المبنى وجمال التفاصيل يتكاملان مع خدمة مترفة هدفها أولا وأخيرا جعل النزيل يتمتع بكل لحظة تمر، مع حرص دقيق على التميّز من الألف إلى الياء.

دبي الخلاّبة من كل صوب

لا شكّ أنّ من ينشد الجمال والدلال والتمتع بمشاهد دبي الخلابة، لن يجد من مكان أنسب، فموقعه وسط المدينة، الذي يطلّ من دون أي عوائق على أطول مبنى في العالم برج خليفة ، بالإضافة إلى خور دبي. يزيد المكان سحرا.

يصعب علينا اختصار المكان ببضع كلمات أو جمل، فهناك تجد حواسك كلّها ملاذها في فن الطهي ، والديكورات ولمسات التصميم مع كبار المطورين والمهندسين المعماريين والمصممين والطهاة في ابتكار مذهل لمستقبل أسلوب الحياة الفخمة ونهج شامل للعيش الفاخر يتم تنسيقه وإنشاءه بدقة لضمان ألا يرغب نزلاء الفندق إلى المغادرة، فالواقع هنا أقرب إلى الحلم! بدءاً من الغرف الأقرب إلى فلل صغيرة غنيّة بتفاصيلها.

المذاقات الشهية تحيط بك

أرض العجائب في عالم الطهي تنتظرك في SLS دبي بمفاهيمها ا المميزة مع  Fi’lia  الذي يقدم المأكولات الإيطالية والتي تذوّقنا فيها أشهى أطباق المطبخ الشهير وحلويّاتهـ، ومطعم ، Carna  والشيف الأسطوريDario Cecchini  حيث كنا على موعد مع ستيك لا نبالغ إذا قلنا أنّ مذاقه أقرب إلى الخيال، من دون نسيان مقهى EllaMia المميز بجوّه الدافئ وأطباقه الخفيفة المميزة وقهوته الرائعة.

السباحة والسبا..حكاية استجمام ورفاهية

يوجد مسبحان رائعان فوق البرج المكون من 75 طابقًا ويوفران جانبًا لا مثيل له من دبي بزاوية 360 درجة ، مما يجعل حمامات السباحة من بين أعلى المسابح ليس فقط في المدينة ، ولكن على مستوى العالم. ومن السباحة إلى السبا، حيث حظينا بساعات من الراحةفي جلسة مسّاج تبعث السعادة والاستجمام معا.

والختام يكون لكلمة شكر حقيقية لفريق عمل سعى بكل جهده من أجل يجعل إقامتنا في الفندق أيّاما رائعة، لصنع ذكريات حقيقية وتجربة استثنائية تجعلنا على حماسة كبيرة لتكرارها قريبًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية