فنادق لتمضية عيد الفطر ستأخذكِ إلى عالم جديد كليًّا

منتجعات باي اتموسفير وكولورز أوف أوبلو

نعرض لك باقة من فنادق لتمضية عيد الفطر برفقة أفراد عائلتكِ، حيث ستعمين وإياهم بلحظات ملؤها الراحة والسعادة، نظرًا للخدمات المتنوّعة التي تقدّمها، ناهيك عن أجوائها الرائعة والمميّزة، ومنها تشمل مطاعم تقدّم أجمل أمسيات الإفطار والسحور.

ias

بعد انتهاء شهر رمضان الفضيل وأجوائه الفريدة، لا تتردّدي بأن تخصّصي لو حتّى يومين فقط لتخوضي تجربة جديدة في أحد الفنادق المثاليّة للاحتفال بالأعياد، والتي نعرض لكِ في ما يلي قائمة تحوي أبرزها ممّن يحرصون على توفير لنزلائهم تجارب لا مثيل لها.

منتجعات باي اتموسفير وكولورز أوف أوبلو

توفّر منتجعات باي اتموسفير وكولورز أوف أوبلو تجارب مميزة للاستمتاع بإجازات مريحة تضمن وقت راحة و استرخاء لا مثيل له شاملة وجبات الطعام والإقامة وممارسة الأنشطة والألعاب الرياضية المائية كل ذلك بالأكثر في تجربة واحدة. وهي بالمناسبة من أفخم المنتجعات لتمضي وزوجك عطلة رومانسيّة.

منتجعات باي اتموسفير وكولورز أوف أوبلو
منتجعات باي اتموسفير وكولورز أوف أوبلو

منتجع رافلز النخلة دبي

يمثّل هذا المنتجع أرقى خدمات الضيافة من علامة رافلز الشهيرة، ويقدم أماكن رائعة للإقامة وتجارب متميزة لتناول الطعام ومرافق فاخرة، بما في ذلك شاطئ خاص بطول 500 متر وسبا سنك موند الباريسية الحائزة على جوائز.

منتجع رافلز النخلة دبي
منتجع رافلز النخلة دبي

ويقدم رافز النخلة دبي لضيوفه غرفاً أنيقة وأجنحة فسيحة مع أثاث كلاسيكي مذهل، حيث تضم كل غرفة وجناح شرفةً توفر إطلالات خلابة، إلى جانب مجموعة من الفيلات الخاصة.

فندق Th8 Palm

يقع هذا الفندق، على “جزيرة النخلة”، ويحتوي على عدّة أجنحة وغرف مصمّمة بما يعكس الإقامة المثاليّة، والتي كانت أروع بكثير ممّا توقّعته “ياسمينة”. ولهذا السبب، ستخبركِ عن 5 أسباب تشجّعكِ على تمضية عطلتكِ فيه.

La Ville Hotel and Suites

يمكنك في فندق La Ville Hotel and Suites تمضية عطلة عيد تجمع الفخامة والرفاهية والعصريّة في الوقت نفسه، فإلى جانب الخدمات المميّزة التي يقدّمها هذا الفندق، يتميّز بموقع استثنائي في منطقة السيتي ووك وسط دبي.

فندق La Ville Hotel and Suites
La Ville Hotel and Suites في سيتي ووك

منتجع رافلز سيشل الشاطئي

يوفّر منتجع رافلز سيشل، عروض خاصّة للعائلات والأصدقاء الباحثين عن تجربة عطلة مميزة خلال عيد الفطر، والتي تشمل فيلات مع كل منها لها مسبحها الخاص وشرفة تتميز بإطلالات رائعة على المحيط الهندي وكل المرافق الضروريّة لإقامة مثاليّة.

منتجع رافلز سيشل الشاطئي
منتجع رافلز سيشل الشاطئي

ويقع منتجع رافلز سيشل على المنحدرات الشمالية الرقية لجزيرة براسلين الساحرة، وهو ما يجعل منه وجهة مثالية للضيوف الباحثين عن الهدوء والاسترخاء بعيداً عن صخب المدينة. 

فندق إس إل إس دبي

أصبح هذا الفندق حديث البلد منذ أن شرّع أبوابه في 5 أبريل 2021، وسرعان ما بات من بين أشهر الفنادق في دبي. وإضافة إلى غرفه الفخمة، يشمل مرافق تجعل الإطلالة مثاليّة إلى أقصى حدّ، ومن بينها سبا Ciel الأنيق الذي يقع في الطابق 69، حيث يستقبل الضيوف في قاعاته التي يكسوها الذهب الوردي والرخام، ليتنعّموا بأقصى درجات الاستجمام بين السحاب.

سانت ريجيس دبي، النخلة

يقدم  سانت ريجيس دبي، النخلة لضيوفه الخليجيين باقة إقامة متميزة تتيح لهم الاستمتاع بخدمات سانت ريجيس المترفة والتجارب المميّزة فيه، مثل خصم على بطاقات الدخول إلى «آورا سكاي بول»، أول وأعلى حوض سباحة في العالم بزاوية ٣٦٠ درجة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة صباحية هادئة قرب حوض السباحة، أو تأمل مشهد الغروب الساحر في وسط المياه. علاوةً على ما سبق،

سانت ريجيس دبي النخلة
سانت ريجيس دبي، النخلة

فندق ماندارين أورينتال، مراكش

يشكّل ملاذًا للصحّة والعافية واستعادة النشاط والحيوية إذ يقع على مساحة 20 هكتاراً من الحدائق الخصبة التي يفوح منها أريج 100,000 وردة عطِرة، المزينة بأشجار النخيل والزيتون كما وتشكّل جبال الأطلس الشامخة المكسوّة بالثلوج، خلفيةً رائعةً لها، وهو يوفّر إقامة رائعة تتضمّن حصراً أجنحة وفللاً مع حدائق وأحواض سباحة خاصّة.

فندق ماندارين أورينتال مراكش
فندق ماندارين أورينتال، مراكش

منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات

يُعتبر منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات أول منتجع شامل ومتكامل في مدينة أبوظبي، ويدعو الضيوف الكرام إلى الانغماس في روح رمضان بفضل عروضه المميزة والمتوفرة طوال الشهر الفضيل.

منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات
منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات

يمكن للضيوف التلذّذ بخيارات الطعام الممتازة، والاستمتاع بإقامة فاخرة مقابل أسعار مدروسة، والاستفادة من وسائل الراحة الشاملة في المنتجع، ومنها سبا أنجانا الحائز على جوائز والذي يوفّر تجارب تناشد الحواس ونادي ريكسي للصغار.

منتجع Milaidhoo Maldives

يوفّر المنتجع الحصري الفاخر شعوراً فعلياً بالحرية والهدوء والخصوصية المطلقة في أماكن حالمة. ووسط الأجواء الرومانسية الساحرة لجزيرة ميلايدو المالديف، والخادمين الشخصيين لتلبية جميع رغباتك لإقامة مثالية مخصّصة، فإن ميلايدو Milaidhoo هي فعلاً الوجهة الأمثل لقضاء العطلات الأكثر سحراً.

منتجعات ريسبلندنت سيلون الفاخرة في سريلانكا

تستقبل ريسبلندنت سيلون رواد العطلات في الإمارات للاحتفال بالعيد السعيد في جزيرة سريلانكا الطبيعية الفاخرة، وتدعوهم لتجربة إقامة فريدة من نوعها مع الأصدقاء والعائلة والأحبة. سواء كانت إقامةً في منتجع سيلون تي تريلز في قلب حقول الشاي، أو في منتجع وايلد كوست تينتيد للاستمتاع بأشعة الشمس والرمال ورحلات السفاري، أو في منتجع كيب ويليغاما للتنعم بقسط من الراحة والاسترخاء،

منتجعات ريسبلندنت سيلون الفاخرة في سريلانكا
منتجعات ريسبلندنت سيلون الفاخرة في سريلانكا

منتجع أوبلو سيلكت لوبيجيلي

يقع في مالي أتول في المالديف، وهو يضمن للنزلاء خوض تجربة إقامة مترفة، تشمل الاستمتاع بطعام فاخر مميز ومشروبات وخدمات المنتجع ونزهات المحيط الهندي، ومجموعة من الأنشطة الرياضية المائية، إضافة إلى تجارب عشاء فاخرة وغيرها.

منتجع أوبلو سيلكت لوبيجيلي
منتجع أوبلو سيلكت لوبيجيلي

منتجع دانات جبل الظنة

يقدم منتجع دانات جبل الظنة بإمارة ابوظبي لضيوفه طيفًا واسعًا من التجارب المميزة، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بإقامة مميزة يتخلّلها الاستمتاع بعدّة مرافق، لإمضاء عطلة لا تُنتسى.

منتجع دانات جبل الظنة
منتجع دانات جبل الظنة

منتجع زويا الصحي

هو أول منتجع صحي خمس نجوم في منطقة الشرق الأوسط، ويتيح لضيوفه الاستمتاع بمجموعة واسعة من التجارب والبرامج العلاجية المتخصصة، والتي تم تصميمها لتعزيز نمط الحياة الصحي والرفاهية في المجتمع.

منتجع زويا الصحي
منتجع زويا الصحي

منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

تنبض أودية الجبال المحيطة بمنتجع أنانتارا الجبل الأخضر ضمن سلسلة جبال الحجر في شمال سلطنة عمان بالحياة والورود الدمشقية الجورية الأصلية خلال فصل الربيع وموسم الورود، وهذا يتيح لزوّاره التعرّف على كيفية استخراج الزيوت العطرية وماء الورد من الزهور، واستكشاف الأودية الجبلية المغطاة بالورود من خلال جولة في أرجاء المناظر الطبيعية الخلابة بقيادة مرشد جبلي محترف.

منتجع أنانتارا الجبل الأخضر
منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

وبفضل موقعه المتميز بين ممرات تسلق الجبال ومسارات المشي الطويلة، يتيح المنتجع لزواره مجموعة متنوعة من التجارب الممتعة التي تعرفهم على جمال وأصالة التراث الثقافي العماني خلال فصل الربيع والاستمتاع بالزهور التي تضيف الحيوية والبهجة.

وأخيرًا، اتّبعي نصائح لإمضاء إجازة مثاليّة أجمل ممّا حلمتِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية