واكبي صيحات ملابس شتوية لكافة المناسبات

اكتشفي أجمل ملابس شتوية 2017

اجمل ملابس شتوية 2017

تتغير صيحات الموضة من موسم إلى آخر لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد ملابس شتوية رائجة في العام 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة بغاية الجمال والأناقة.

ias

المعطف باللون الأحمر

ملابس شتوية 2017 بالصور

اخترنا لك من مجموعة Salvatore Ferragamo هذا المعطف باللون الأحمر الذي يجمع بين الأناقة والأنوثة. يتميز هذا الفستان بلونه الدافئ المثالي لفصل الشتاء ويضمن لك إطلالة عصرية.

الأزياء الكاجوال

احلى ملابس شتوية 2017

إليك من مجموعة Ralph Lauren هذا السروال الكلاسيكي باللون البيج مع بلوزة كاجوال باللون الرمادي. اعتمدي مع هذه الأزياء الحذاء باللون البني للحصول على إطلالة أنيقة.

الفستان باللونين الذهبي والفضي

ملابس شتوية 2017 بالصور

إليك من مجموعة Naeem Khan هذا الفستان الطويل باللونين الذهبي والفضي الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بنقشته الملفتة وبقصته المنفوشة عند الخصر ما يمنحك إطلالة ساحرة في السهرات.

التيور المزيّن بالرسومات

ملابس شتوية بالصور 2017

ننصحك باعتماد من مجموعة Christian Dior هذا التيور الملفت الذي يتميز بأسلوبه العصري وبالتفاصيل الصغيرة التي تزيّنه بالكامل. نسّقي مع هذا التيور قميص باللون الزهري وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

البلوزة بالأكمام الملفتة

احلى ملابس شتوية 2017

اختاري من مجموعة فندي Fendi هذه البلوزة باللون الكحلي التي تتميز بقصة أكمامها الملفتة وبقماشها الفخم ما يزيد من أناقتها. يمكنك اعتماد هذه البلوزة مع تنورة أو سروال لتحصلي على إطلالة جذّابة.

الفستان الملفت بالأكمام الطويلة

اجدد ملابس شتوية 2017

تألقي في إطلالاتك اليومية بهذا الفستان الأسود من مجموعة هرمس Hermes الذي يتميز بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية