أفضل وجهات شهر عسل زوريها وزوجكِ في أيّ وقت

وجهات شهر عسل زوريها وزوجك

الشفق القطبي في أيسلاند

نطلعك على وجهات شهر عسل لتزوريها وزوجك في اي وقت تريدان، لتنعما بأوقات رومانسية لا تنتسى، إذ أنّها تعدّ مثاليّة سواء في فصل الشتاء أو الصيف، ومن بينها جزر زوريها أنت وزوجك بعد كورونا.

ias

من تزوّجت في ربيع وصيف 2020 اضطر لاختيار وجهات شهر عسل بديلة عن التي حلمت بها، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا الذي تسبب بإقفال المطارات والمنتجعات ومختلف المعالم السياحية. ولكن، لا تدعي ذلك يمنعكِ من التخطيط لرحلة رومانسية أنتِ وزوجكِ، للاحتفال بذكرى زواجكما مثلًا، أو لتجديد حبّكما. فتعرّفي معنا على وجهات شهر عسل تتيح لكما قضاء أروع الأوقات في أيّ فصل من السنة.

أيسلاند

وجهات شهر عسل زوريها وزوجك
من أجمل المناظر الطبيعية في أيسلاند

تعدّ اسلند من أجمل الوجهات السياحية، وتستقطب الزوار على مدار العام. ففي فصل الشتاء، لا تشبع العين من النظر إلى جمال الجبال المغطّاة بالثلوج، وبالطبع هو الوقت الذي ينتظره الجميع للاستمتاع لمنظر أضواء الشفق الرائعة. في الشتاء، ستقضين وزوجكِ لحظات مليئة بالرومانسية في المنازل الخشبية أو الأكواخ الثلجية، وتستمتعا بألذّ الوجبات قرب مدفأة الحائط، أو قرب النافذة، وتمارسا أمتع النشاطات على الثلج، وتختبرا تجربة استرخاء فريدة في الينابيع الساخنة. وفي الأيام الربيعية، ستتاح لكما فرصة استكشاف أجمل المعالم الطبيعية، من بينها الشلالات وينابيع المياه والغابات الكبيرة.

فلورانس

وجهات شهر عسل زوريها وزوجك
زورا فلورنس للحظات رومانسية رائعة

تشتهر مدينة فلورانس الإيطالية بمعالمها السياحية التي تجذب عشّاق الفنّ والتاريخ وبالطبع، الاطعمة الإيطالية اللذيذة. اختاريها كوجهة لشهر عسل، أمسكي يدّ زوجكِ، وتجوّلا في شوارعها المكسوة بالحصى بين الأبنية الأثرية الرائعة، وزورا أهمّ المعالم التاريخية فيها لتتعرفا على حضارتها، ثمّ اقصدا أحد الحدائق لتستريحا في أحضان الطبيعة، ولا تنسيا شرب القهوة في أحد المقاهي. وفي المساء، توجّها إلى مطعم فخم لتناول العشاء.

باريس

وجهات شهر عسل زوريها وزوجك
استمتعا بعطلة رومانسية في باريس

زيارتها حلم يرافقنا منذ صغرنا، بسبب جمال صورها التي تنتشر في كلّ مكان. ستقضين وزوجكِ أمتع الاوقات الرومانسية فيها خلال أيّ وقت من السنة. ففي الأيام الدافئة، تنزّها في الشوارع الباريسية واستكشفا جمال الهندسة المعمارية المذهلة، وتسوّقا من أشهر المتاجر فيها، ثمّ استريحا في أحدّ المقاهي الموزّعة على الأرصفة، وبالطبع، زورا أشهر المعالم فيها سواء في الشتاء أو الصيف، مثل برج إيفل ومتحف اللوفر وغيرهما. وأخيرًا، لا تتردّدا بتجربة أهمّ المطاعم الرومانسية. 

إضافة إلى هذه الوجهات، يمكنكِ أن تزوري وزوجكِ أجمل دول العالم لشهر العسل، مع الحرص على أن تتأكّدي من توضيب كافة الأغراض الضرورية في حقيبة شهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية