وجهة السفر المناسبة لكِ بحسب برجك

وجهات سفر حسب برجك

نخبرك اليوم عن وجهات السفر المناسبة لك بحسب برجك، والتي من المؤكّد أنكِ ستمضين فيها عطلة أروع مما توقّعت، نظرًا لما تحويه من مرافق ومميزات تحاكي شخصيّتكِ وما تحبينه، خصوصًا إذا استفدت من الحيل الذكية لتوفير المال أثناء السفر.

ias

من منّا لا تحبّ السفر واستكشاف ما يحويه كوكبنا من معالم فريدة؟ الخيارات المتاحة أمامكِ في هذا الصدد كثيرة، واختيارها يرتبط بأمور كثيرة، منها تاريخ ولادتكِ الذي يكشف الكثير عن شخصيّتكِ. فأي منها هي الأفضل لبرجكِ؟

برج الحمل: سويسرا

إذا كنت من مواليد برج الحمل، فالربوع الخضراء في سويسرا هي الأنسب لكِ، إذ إنّكِ تحبين الهدوء والطبيعة وما تحويه من بحيرات ونباتات وأشجار. هناك، ستشعرين بأنّكِ في عالم آخر، بعيدًا عن صخب الحياة ومشاكلها.

برج الثور: دبي

مواليد برج الثور يحبّذن اختبار حياة الرفاهية والتطور، ولذا، دبي هي أروع وجهة بالنسبة لكِ إذا كنت من بينهم. فيها، ستختبرين الإقامة الفاخرة في أهم منتجعات العالم، وستذهلك الأبنية الشاهقة التي تعكس الهندسة الحديثة، وكذلك الشاطئ الممتد على طول المدينة، فضلًا عن تجارب التسوّق وغيرها.

برج الجوزاء: سيريلانكا

تحوي سيريلانكا على الكثير من المناظر الطبيعية المذهلة، وهذا تمامًا ما يريح مواليد برج الجوزاء. ستختبرين لحظات فريدة خلال استكشاف كهوفها الغامضة، وشلالاتها الرائعة الجمال، وغاباتها التي تجمع بين أجمل العناصر النباتية والحيوانيّة، وكذلك بيوتها التقليديّة المميّزة.

برج السرطان: هاواي

تفضّل مولودة برج السرطان أن يكون كلّ ما تقوم به مميّزًا، ولذا زيارة هاواي ستكون على قائمة خططها حتمًا. فهذه الجزر تجمع بين معالم فريدة، مثل البراكين، الشلالات، النباتات والأشجار الاستوائيّة، وبالطبع لا يمكن أن ننسى شواطئها، والاحتفالات المسليّة التي يتمّ تنظيمها عليها.

برج الأسد: باريس

لطالما حلمت مولودة برج الأسد بالسفر إلى باريس، فهناك، ستعيش اللحظات الرومانسيّة في المطاعم الفرنسيّة، وتكتشف المباني الأثريّة المذهلة، وتعيش سحر الليالي الرائعة في شوارعها.

برج العذراء: المغرب

تتّسم المغرب بمدنها التي تحتضن حضارة الدولة وتقاليدها، وهي أمور تحبّ مولودة برج العذراء الغوص في تفاصيلها. والتي يمكنها أن تستكشفها ليس في المتاحف فحسب، بل أيضًا في المقاهي والأسواق القديمة والمباني الأثريّة.

برج الميزان: المالديف

مولودة برج الميزان تحبّ الهدوء والاسترخاء، وكذلك تعشق استكشاف جمال البحر والشواطئ المحيطة به، ولذا جزر المالديف هي الوجهة التي ستسعدها وتتيح لها تمضية عطلة رائعة.

برج العقرب: نيويورك

الصخب والأبنية الشاهقة تجذب مولودة برج العقرب، فهي تحبّ أن يكون كل ما تقوم به مختلفًا. فالهدوء يزعجها، والرومانسية ليست أبدًا على قائمة اهتماماتها…

برج القوس: اليونان

تحب مولودة برج القوس البحر، وفي الوقت نفسه الحضارات القديمة، وهذين عنصرين يمكنها أن تستكشفها في مدن جزيرة اليونان وتحديدًا شوارعها الأثريّة، شواطئها ومنتجعاتها.

برج الجدي: البندقيّة

لن تمل مولودة برج الجدي من مدينة البندقية ولو زارتها آلاف المرات، فهي تحب استقلال القوارب وفي الوقت نفسه استكشاف المباني الأثريّة، وتعشق أيضًا كلّ ما في إيطاليا. البندقية هي من الوجهات التي ستختفي قريبًا، فلا تتأخلري في زيارتها!

برج الدلو: الهند

أما مولودة برج الدلو، فهي مهووسة باكتشاف كلّ ثقافات العالم والطب القديم، فتجد نفسها دائمًا تقرأ الكتب التي تتحدّث عنها. وبما أنّ الهند تشتهر بحضاراتها المتنوعة، وطبّها القديم، سترغب حتمًا بزيارتها.

برج الحوت: جنوب إفريقيا

منذ ولادتها، أحبت مولودة برج الحوت حيوانات الغابة، وهي لن تفوّت عليها أي فرصة تسمح لها بالسفر إلى جنوب إفريقيا واكتشاف عالمها الشيّق. فهناك، ستختبر تجربة رحلات السفاري، وتستكشف المناظر الطبيعية وأسلوب العيش في القرى القديمة.

كل هذه الوجهات تحتوي أجمل الفنادق والمنتجعات للعطل، والتي بدورها ستضمن لكِ اختبار عوالم مختلفة من الراحة والتسلية والاسترخاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية