وجهات فريدة تناديكِ لتمضية أجمل أيام عيد الأضحى

وجهات عيد الاضحى المبارك

منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجيري في جزر المالديف

وجهات عيد الأضحى المبارك لهذا العام تعدكِ بتمضية أجمل عطلة برفقة أفراد عائلتكِ، نظرًا للمناظر الرائعة التي توفرها، والخدمات المثالية لإقامة مريحة لا تنتسى التي تقدّمها، تمامًا كالتي اختبرتِها في الفنادق المثالية لعيد الفطر.

ias

فإدارات المطاعم والمنتجعات تحرص دومًا على توفير كل المراف اللازمة لعطلة جميلة، مثل الخيارات المتنوّعة من الأطباق والحلويات، خدمات السبا، حمام السباحة وغيرها الكثير. وفي ما يلي قائمة بوجهات ننصحكِ بزيارتها:

منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجيري في جزر المالديف

هو منتجع فلل جديد يحوي وسائل راحة ومرافق مصممة بعناية، ترتقي بالعطلة في المالديف إلى معايير غير مسبوقة، تلبية لأذواق الأجيال الجديدة من المسافرين.

منتجعات لعيد الاضحى في المالديف
منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجيري في جزر المالديف

ويتيح هذا المنتجع التابع لعلامة “هيلتون في جزر المالديف”، تلبية احتياجات مختلف شرائح المسافرين ضمن واحدة من أشهر الوجهات السياحية العالمية. وتتولى هيلتون إدارة الفندق الجديد المملوك من قبل شركة أمينجيري القابضة المحدودة.

منتجع أوبلو سيلكت لوبيجيلي في المالديف

يحوي هذا المنتجع مرافق استثنائيّة لتمضي ومن تحبين عطلة فريدة، مثل الفيلات العائمة على سطح البحر، والمطعم الواقع تحت الماء الذي يدعوك لتناول العشاء في رحلة تغوصين فيها بعالم البحار، وسط الديكور المستوحى من المحيط والذي يوفّر لكِ رؤية واضحة للحياة البحرية وما تحويه من كائنات، من خلال النوافذ الزجاجية الكبيرة.

وجهات لعيد الاضحى في المالديف
OBLU SELECT Lobigili

منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة

يقدم فندق هيلتون جاردن إن لضيوفه فرصة الاحتفال بعيد الأضحى ضمن أجواء فريدة، في غرفه وأجنحته وفلله الفاخرة، وما يضمه من مرافق تجعل الإقامة مثالية، مثل المنتجع الصحي وأحواض السباحة، فضلًا عن النشاطات التي يقدمها، مثل تناول المأكولات البحرية في جاردن بار بجوار المسبح.

منتجع Raffles Seychelles

كشف المنتجع الشاطئي Raffles Seychelles، عن عرض خاص للمسافرين خلال شهور الصيف وعطلة عيد الأضحى. تتيح للمسافرين من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي الاستفادة من خصم 15% على سعر المبيت والفطور عند الحجز قبل 15 يوماً على الأقل من تسجيل الوصول.

منتجعات لعيد الأضحى في السيشيل
منتجع Raffles Seychelles

كما يمكن لمن يخططون لقضاء عطلة لمدة 14 يوماً أو أكثر، الحصول على خصم يصل إلى 30% على أفضل سعر متاح و20% على المأكولات والمشروبات والسبا وخدمة غسيل الملابس. ويشمل كلا العرضين وجبة فطور يومية لشخصين.

منتجع دانات جبل الظنة

يخصّ منتجع دانات جبل الظنة ضيوفه هذا العيد بباقة إقامة رائعة، تشمل كافة الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، متيحة بذلك تمضية عطلة مميّزة في إحدى أفضل وجهات الإقامة الفاخرة في المنطقة الغربية من العاصمة الإماراتية، سواء كانوا يرغبون بتمضية إجازة هادئة ومريحة أو بإجازة زاخرة بالمتعة والإثارة.

وجهات لعيد الاضحى في الامارات
منتجع دانات جبل الظنة

فندق رافلز النخلة دبي

يقدم فندق رافلز النخلة دبي للعائلات فرصة قضاء عطلة ممتعة خلال موسم الصيف وعيد الأضحى المبارك. ويقع هذا المنتجع الفخم على شاطئ البحر في نخلة جميرا، ويرحب بالعائلات والأصدقاء للاستمتاع بعطلة رائعة مع باقات خاصة بموسم الصيف وعيد الأضحى.

منتجعات لعيد الاضحى في دبي
منتجع رافلز النخلة دبي

تايم أوت ماركت دبي

يُشكّل تايم أوت ماركت دبي وجهةً مثاليةً خلال عيد الأضحى المبارك للاستمتاع مع العائلة والأصدقاء مع باقة من الأنشطة الترفيهية وتشكيلة من أشهى الأطباق مع إطلالات خلابة على نافورة دبي. ويوفّر تايم أوت ماركت دبي لزوّاره أكثر من 300 طبق مختلف ويضم 18 مطعماً من أبرز المطاعم المحلية المبتكرة والحائزة على جوائز لتناسب جميع الأذواق،

منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان

يقدم منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان، الذي افتتح أبوابه أمام الزوار مؤخراً، العديد من العروض خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، إلى جانب التجارب الصيفية والأنشطة المسلية للأطفال ليضمن لزواره الاستمتاع بالعطلة مع العائلة والأصدقاء ضمن أجواءٍ ممتعة وهادئة.

وجهات لعيد الاضحي في الامارات العربية المتحدة
منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان

منتجع ذا8 النخلة

أطلق منتجع ذا8 النخلة الفخم والأنيق أفضل مفهوم لوجبات الفطور المتأخرة “برانش” خلال فصل الصيف! وتدعو تجربة “سليب أوفر برانش” عشاق الفطور المتأخر للاستمتاع بأفضل الأوقات يوم السبت من كل أسبوع.

وجهات لعيد الاضحى في دبي
منتجع ذا8 النخلة

فندق كمبينسكي مول الإمارات

أعلن فندق كمبينسكي مول الإمارات عن إطلاق عرض ترويجي جديد بالتزامن مع موسم الصيف وبمناسبة انطلاق مفاجآت صيف دبي، مهرجان التسوق الرائد في الإمارة، الذي يستمر من 1 يوليو حتى 30 أغسطس. ويوفر الفندق الفاخر وصولاً سهلاً ومباشراً إلى مول الإمارات لإضفاء لمسة مبتكرة على تجارب الإقامة والتسوق وسط أجواء مريحة ومميزة هذا الصيف، فضلًا عن المرافق الفاخرة التي يوفّرها للزوّار.

فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان

مع حلول فصل الصيف، أطلق فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان، عروضه المميزة للموسم الجديد، حيث يقدم لضيوفه خصومات تصل إلى 20% على أسعار الغرف ومرافق العافية والاستجمام والمطاعم، حيث يعدهم بتمضية عطلة مميّزة، إضافة إلى استفادتهم من خصومات لزيارة وجهات سياحيّة مجاورة.

وجهات سيايحة للعيد
فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان

فندق باراماونت ميدتاون

ينقل فندق باراماونت ميدتاون ضيوفه إلى أجواء صيف كاليفورنيا في قلب دبي، من خلال مجموعة كبيرة من العروض التي يقدمها في شهر يوليو. ويمكن للضيوف الاستمتاع بوليمة من المأكولات الإيطالية الحقيقية في مطعم Paparazzi Tuscan أو قضاء أجمل ليلة للسيدات في ردهة Melrose Bar & Lounge أو الاستمتاع بالعلاجات المميزة في PAUSE سبا.

منتجع بالاس بيتش فجيرة

افتتح هذا المنتجع أبوابه في بداية شهر يوليو الحاليّ، وإنّه بمثابة واحة محاطة بأجمل المناظر الخلّابة التي تعكس التراث العربيّ. إنّه يعدّ مقصدًا مثاليًا لتمضية أجمل عطلة، نظرًا لما يقدّمه من مرافق وخدمات تتيح لزواره الاسترخاء والاستمتاع بأجمل اللحظات.

وجهات سياحيّة للعيد
منتجع بالاس بيتش فجيرة

فندق ألتيما كرانس – مونتانا

في أحضان جبال الألب السويسرية وعلى قمة بلانس- ماينس، يقع فندق ألتيما كرانس – مونتانا المثالي المنعزل للعائلات حيث يضم شاليهان خاصان فائقا الفخامة يتسعان إلى 16 شخصاً بالغاً و10 أطفال. يسمح المنتجع لضيوفه بالاسترخاء والاستجمام في خصوصية تامه بجانب البحيرة، وكذلك المسبح الصافي الكريستالي الذي يعكس جمال الجبال خلفه، وبأهم العلاجات في المنتجع الصحيّ.

فنادق لعيد الاضحى
فندق ألتيما كرانس – مونتانا

ماندارين أورينتال، الدوحة

هذا الصيف يمكنكم الإقامة وإمضاء أجمل الأوقات في ماندارين أورينتال، الدوحة، والذي يعد بعطلة متميّزة سواء كنتم تخطّطون لإجازة رومنسية أو لعطلة مع العائلة. فهو يضمّ عدّة مرافق ترفيهية، مثل حوض سباحة على السطح، ومنتجعاً صحياً عالمي المستوى ومركزاً حديثاً للعافية واللياقة مع ثلاثة استوديوهات مخصصة للتمارين الرياضية.

اجمل الفنادق لعيد الاضحى
فندق ماندارين أورينتال، الدوحة

وكي تكون عطلتكِ مثاليّة، لا تهملي الالتزام بنصائح للسفر يطبّقها المشاهير، وكذلك الحيل لتوفري المال خلال السفر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية