ودّعي الكيلوغرامات الزائدة مع خلطة الأناناس للتنحيف!

طريقة عمل خلطة الأناناس للتنحيف | خسارة الوزن بسرعة مع رجيم الأناناس

طريقة عمل خلطة الأناناس للتنحيف | خسارة الوزن بسرعة مع رجيم الأناناس

تعبتِ من تجربة الحميات الغذائية غير المجدية والتي تُشعركِ بالجوع والحرمان؟ حان الوقت للإستفادة من طعم الأناناس المنعش للتخلّص من الكيلوغرامات الزائدة وذلك بكلّ سهولة! كلّ ما عليكِ فعله هو المواظبة على هذه الخلطة الطبيعية السهلة التحضير في المنزل، وستلحظين النتائج في أقلّ من أسبوعين!

ias

 

للمزيد: فوائد الأناناس في خسارة الوزن وشباب البشرة!

المقادير:

 

  • كوب من عصير الأناناس الطبيعي الخالي من السكر أو المحليات

 

  • حبّتين ناضجتين من الكيوي الطازج المقشور والمقطّع

 

  • شريحة مقشورة من الأناناس الطازج وليس المعلب

 

طريقة التحضير:

 

بعد تحضير الفواكه وتقشيرها، ضعيها مباشرةً في الخلاط للمحافظة عليها طازجة وقومي بخلطها حتّى تصبح شراباً سلساً ومتجانس اللون.

 

التعليمات:

 

للفاعلية الأفضل، تجدر الإشارة إلى أنّه عليكِ الإلتزام بنظام غذائي متوازن مكوّن من 3 وجبات بعيداً عن الكميات الكبيرة من الكربوهيدرات والدهون مقابل التركيز على تناول البروتينات مثل اللحوم من دون دهون، كما مشتقات الحليب الخفيفة الدسم. أمّا بالنسبة للخلطة المحضرّة، فثابري على شرب مقدار 3 أكواب منها يومياً وذلك كوب بعد الفطور، وآخر بعد الغداء، مع إستبدال العشاء بأكمله بكوب أيضاً.

 

ولتسريع عمليّة حرق الدهون وخسارة الوزن، كما منع ترهّلات الجسم، تستطيعين ممارسة رياضة المشي السريع بشكل يومي لمدّة نصف ساعة أو المواظبة على تمارين الكارديو الخفيفة.

 

أثبتت التجارب مع هذه الخلطة أنّ بإمكانها إنقاص حتّى 12 كيلوغرامات من وزنكِ في غضون شهر واحد، وذلك في حال قمتِ بالإلتزام بشكل مطلق وإمتنعتِ عن الأطعمة الدسمة… فماذا تنتظرين؟

 

للمزيد: ما هي فوائد ومضار الأناناس؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية