Yasmina

وراء ماكياج كيت ميدلتون الكلاسيكي خفايا لا يعرفها أحد الأيلاينر واحداً منها.

وراء ماكياج كيت ميدلتون الكلاسيكي خفايا لا يعرفها أحد الأيلاينر واحداً منها.

تُعتبر كيت ميدلتون واحدة من أهم وأجمل أميرات العالم، وذلك ليس لأنها من النساء الأنيقات فحسب بل أيضاً لأنها من اللواتي يعتمدن الماكياج الذي يشبه أسلوبها، وبالتالي فهي لا تختار تلك الخطوات العصرية المجنونة، بل تبقى على الأسلوب الكلاسيكي الذي يليق بها كأميرة. لذلك، ومن منطلق التألق دائماً بإطلالة مثالية وكلاسيكية تليق بمختلف أشكال الوجوه، لا بدّ من التعرّف على خفايا ماكياجها،والذي يقوم على الأيلاينر ومستحضرات أخرى بسيطة وسهلة الإستخدام.

  • ظلال عيون وماسكارا: تستعين كيت بلوني ظلال عيون لا تتخلى عنهما في معظم إطلالتها، اللون الأول تطبّقه على كامل جفن العين وهو بيجي أو زهري فاتح، ثم تنتقل الى الإستعانة بالأسود وتضعه عند زاوية عينها الخارجية ما يسحب رسمتها أكثر نحو الأعلى. ولا تنسى كيت الماسكارا، فهي تطبقها لعدة طبقات متتالية مستغنية عن الرّموش المستعارة نهائياً.
  • أيلاينر بأسلوب مخفي: أما الخطوة المخفية التي تعتمدها، فتقوم على تحديد خط الرموش العلوية من الداخل، ما يعزز مظهر الشعيرات الكثيفة بطريقة غير مباشرة، وتنتقل كيت أيضاً الى تحديد خط رموشها السفلي من دون أن تقترب كثيرا من الجفن الداخلي. هذا الأسلوب يوسع فتحة العين ويحددها بأسلوب جذاب.
  • أحمر خدود زهري: لا تتخلى كيت عن أحمر خدودها الزّهري، فهي تطبقه لاسيما عند تفاحات الخدود بأسلوب دائري ما يضفي الإشراق والحيوية على إطلالتها من دون أن تظهر بشكل مبالغ فيه، لاسيما وأنها لا تكدّس طبقات كريم الأساس.
  • أحمر شفاه نيود لامع: وبما يخص أحمر الشفاه تحاول كيت اعتماد لون النيود الطّبيعي الذي يبرز رسمة شفاهها بأسلوب ناعم وطبيعي. يُذكر أنها تختار دائماً التركيبة اللامعة التي تساهم في تكبير حجم الفم بطريقة غير مباشرة.

إقرأي المزيد: بعد ريهانا، جنيفر لوبيز تطلق مستحضرات المكياج الخاصة بها!

خطوات كونتورينغ للوجه البيضاوي

مواضيع ذات صلة

شفاه Dior Lip Glow تخبرك حكاية الحب والربيع
ماكياج

شفاه Dior Lip Glow تخبرك حكاية الحب والربيع