وزارة الصحة السعودية ترصد ارتفاعاً في منحنى الإصابات بكورونا

وزارة الصحة السعودية ترصد ارتفاعاً في منحنى الإصابات بكورونا

وزارة الصحة السعودية ترصد ارتفاعاً في منحنى الإصابات بكورونا

كشفت وزارة الصحة السعودية خلال مؤتمر صحفي عُقد يوم الأمس، عن رصد ارتفاع في منحنى الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا، وارتفاع في نسبة الحالات الحرجة إلى 35%، ويجدر بنا الذكر أن السعودية صُنفت أخيراً ضمن أكثر الدول أماناً من فيروس كورونا.

ias

شارك في المؤتمر الصحفي المعقود بالأمس المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي، والمقدم طلال الشلهوب المتحدث الأمني لوزارة الداخلية.

السلوكيات الخاطئة هي السبب!

أكد الدكتور محمد العبد العالي أن وزارة الصحة قد رصدت ارتفاعاً في منحنى الإصابات المؤكدة، والحالات الحرجة التي ارتفعت لنسبة 35 %، وحذر من بعض السلوكيات الخاطئة التي لعبت دوراً بارزاً في هذه الزيادة، كحفلات الزواج، والتجمعات في الأماكن العامة، والمطاعم، وأشار متحدث وزارة الصحة لضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية خلال الفترة الحالية للمساعدة على التحكم بالمعدل الوبائي.

بدوره أكد المقدم طلال الشلهوب المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأهمية دور الجهات الأمنية، التي ستكثف ضبطها للمخالفات، كعدم لبس الكمامة، وضبط مخالفات التجمعات، ودعا الجميع لاستشعار مسؤوليتهم والالتزام بالتعليمات، أخيراً اطلعي على إغلاق دور السينما وأماكن الترفيه داخل مراكز التسوق والصالات الرياضية لمدة 10 أيام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية